محافظ عدن يتهم التحالف بخلق تناحر أهلي في عدن خدمة لمشاريعه الاستعمارية

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-05-14 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

قال محافظ محافظة عدن طارق سلام ان ما يحدث اليوم في محافظات جنوب اليمن عموماً ومحافظة ابين خصوصاً هو عمل ممنهج لسفك مزيد من دماء اليمنيين ، وتعميق الهوة بين كافة القوى الجنوبية عبر إذكاء الفتنة ، وخلق تناحر أهلي يدوم لعقود خدمة لمشاريع التحالف الاستعمارية في جنوب اليمن ، وإطالة الفترة الزمنية للإحتلال .
وأضاف المحافظ سلام في تصريح صحفي ان الاحتلال من خلال إتفاق الرياض سعى لتقسيم اليمن أرضاً وإنساناً وخاصة المحافظات اليمنية المحتلة مستهدفاً بالأساس تلك القوى المحلية العميلة التي وقعت على الاتفاق .

وأشار سلام الى ان التحالف يحاول زرع كل بذور الفتنة إنطلاقاً من الفتنة الجهوية والمذهبية والطائفية وتعميق الفتنة الفئوية والحزبية ، والعمل بسياسة فرق تسد .

ولفت سلام الى ان التحالف يمارس حرب إبادة جماعية في حق أبناء المحافظات اليمنية المحتلة من خلال نشر الاوبئة ، والامراض ،ونقل الفيروسات والقتل غير المباشر بتغييب الخدمات الصحية والبيئية والقتل المباشر عن طريق إذكاء الصراع وزرع بذور الفتنة بين كافة القوى الجنوبية .

وقال سلام إذا اراد اليوم من يقتتلون في ابين ان يحققوا إنتصاراً للقضية الجنوبية التي أصبحت اليوم هي قضية التحرير والاستقلال فعليهم التوجه لمواجهة الامراض والفيروسات التي يصدرها تحالف العدوان الى المحافظات الجنوبية .
وأختتم سلام حديثه نحن اليوم نعمل بكل همتنا في خوض معركة الوعي وإيجاد قاسم مشترك بين كافة الفرقاء اليمنيين ليعودوا الى جادة الحق والصواب ويعرفون ان عدوهم واحد وان من يستهدفهم هو هذا الغازي المعتدي الذي لا يفرق بين من هو ضده ومن هو معه .



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق