مناقشة الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا بمديريات خولان

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-05-13 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة نائب رئيس اللجنة الفنية للوقاية من فيروس كورونا حميد عاصم وضم قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بمديريات خولان، الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.
وأكد الاجتماع بحضور مدراء مكاتب الصحة بالمحافظة ومديريات خولان والمعلومات والترصد الوبائي والرعاية الصحية الأولية وعضو اللجنة الفنية زكريا الفصيح، أهمية دور مدراء المديريات في متابعة مدى الالتزام بإغلاق الأسواق الرئيسية بالمديريات بالتنسيق مع مدراء الأمن بمديريات خولان.
وخصص الاجتماع مركز أسناف كمركز عزل لمديريات خولان على أن يتم تزويده بجميع الاحتياجات بصورة عاجلة من قبل مكتب الصحة بالمحافظة وتشغيله للعمل بدءا من اليوم.
وشدد الاجتماع على دور قيادات المجالس المحلية بالتنسيق مع مكاتب الأوقاف للتوعية في المساجد بمخاطر الوباء وأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية ومتابعة فروع المكاتب التنفيذية بالمديريات للقيام بدورهم في تنفيذ الإجراءات الوقائية والتعليمات الصادرة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة.
كما كلف صندوق النظافة والتحسين وحماية البيئة للتنسيق مع مدراء مديريات خولان لتنفيذ حملات رش في الأسواق ومناطق العزل ومراكز الحجر الصحي وتكليف مدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومدير مكتب الصحة بالمحافظة بالبحث عن مراكز حجر لمديريات خولان وتزويدها بالاحتياجات إلي جانب الحجر الصحي بالمعهد المهني بجحانه.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق