40 غارة جوية على مأرب والجوف وصعدة وحجة وتصعيد عسكري خطير في الحديدة

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2020-03-11 | منذ 3 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:

شن طيران التحالف40 غارة على محافظات حجة، صعدة، مأرب، والجوف خلال الـ 24 ساعة الماضية. فيما واصلت قوى التحالف تصعيدها العسكري وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة بشكل مكثف..
وأفاد مصدر عسكري أن خروقات قوى التحالف بلغت 248 خرقاً بينها تحليق سبع طائرات تجسسية في أجواء شارع الـ 50 والجبلية وكيلو 16 وحيس، و28 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و 209 خروقات بالأعيرة النارية المختلفة.
وأكد المصدر استشهاد فتاة متأثرة بجراحها نتيجة قصف مدفعي للتحالف استهدف منزلهم في قرية دوم الهادي بمديرية التحيتا.
وقصف قوات تابعة للتحالف بعدد من قذائف الهاون أماكن متفرقة من شارع الخمسين وحي 7يوليو، و أماكن متفرقة في منطقة المنظر، كما قصفوا بالمدفعية قرية الدحفش بمديرية الدريهمي المحاصرة.
وأوضح المصدر أن طيران التحالف شن في محافظة صعدة غارة على مديرية الظاهر، وغارة على مديرية شدا الحدودية بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي على مزارع وممتلكات المواطنين.
وذكر المصدر أن الطيران استهدف في محافظة حجة مديرية بكيل المير بثلاث غارات وشن عشر غارات على مديرية حرض ، وسبع غارات على منطقة المزرق، كما استهدف بغارة مديرية ميدي.
وأشار المصدر إلى أن الطيران شن سبع غارات على منطقتي اليتمة والمهاشمة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، وعشر غارات على هيلان بمديرية صرواح محافظة مأرب.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق