الولايات المتحدة تستضيف إجتماعا ضم ممثلين عن الإمارات وإسرائيل

(المشكاة نت)- أخبار دولية:
2020-02-06 | منذ 2 شهر

(المشكاة نت)- أخبار دولية:

استضاف البيت الأبيض اجتماعا بين ممثلين عن الإمارات وكيان العدو الصهيوني ، وفقا لقناة "سي إن إن" الأمريكية.
وأفاد مصدر في الحكومة الإماراتية لـ CNN باستضافة البيت الأبيض لاجتماع بين ممثلين عن دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل في ديسمبر/كانون أول الماضي.
ولم يكشف المصدر فحوى الاجتماع في حين رفض المسؤولون الصهاينة التعليق على الأمر.
وكان موقع Axios" " أول من نشر تقريرا حول الاجتماع، ونقل تصريحات عن مسؤولين أمريكيين قالوا إن المحادثات عُقدت لتنسيق الموقف السياسي ضد إيران.
ولم تكشف أمريكا عن تفاصيل اللقاء، واكتفى مسؤول أمريكي بالقول : "في الوقت الذي تشجع فيه الولايات المتحدة توسيع العلاقات بين حلفائنا الرئيسيين وشركائنا في الشرق الأوسط، لن نكشف عن تفاصيل حول مفاوضات دبلوماسية خاصة، وليس لدينا ما نُعلن عنه"، على حد تعبيره.
وتهرول الإمارات نحو التطبيع مع كيان العدو الصهيوني ضاربة بالحقوق العربية والإسلامية في فلسطين المحتلة عرض الحائط، وخلال الفترة الماضية زارت وزيرة الثقافة الصهيونية، ميري ريجيف، إلى أبوظبي في أكتوبر من عام 2018، كما زار وزير خارجية العدو، يسرائيل كاتس، العاصمة الإماراتية الصيف الماضي.
وكانت سفير الإمارات لدى أمريكا قد حضر، إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونتنياهو عن تفاصيل خطة ما يسمى صفقة القرن الأسبوع الماضي.
وتشارك الإمارات في تحالف العدوان على اليمن خدمة للأهداف الصهيونية الرامية لتقسيم اليمن والسيطرة على مياهه وخطوط الملاحة الدولية لدية.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة