السيد عبدالملك الحوثي:  نعلنها بكل وضوح ” لا نقبل بمعادلة تجزئة المعركة”

المشكاة نت- اخبار محلية:
2020-01-08 | منذ 2 أسبوع

 

المشكاة نت- اخبار محلية:

أعلن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، اليوم الأربعاء ، عدم القبول بمعادلة تجزئة المعركة والوقوف مع إيران ولبنان والعراق وسوريا وفلسطين وكل بلد يتعرض للهجمة الأمريكية ، فنحن ومنذ انطلاق مسيرتنا القرآنية نؤكد على ضرورة توحد أبناء الأمة كالبنيان المرصوص والتعاون على كافة المستويات.

وأوضح السيد عبدالملك في كلمة له اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد أن التوحد موقف مشروع وفريضة وتوجيه إلهي فإذا كان للآخرين أن يتوحدوا على باطلهم، فإن لنا أن نتوحد في دفع الخطر.

وقال السيد : المرحلة دخلت فصلا جديدا من المواجهة عنوانها التوحد للتصدي للهجمة والتعاون في مواجهة الخطر الأمريكي وكما تحالف الآخرون علينا سنتعاون ونتحالف كأحرار للتصدي للهجمة الأمريكية والإسرائيلية.. مضيفا ” لسنا ممن يفتعل المشاكل بل نحن مستهدفون منذ سنوات.

وأضاف ”  لن نتحرج بأن نقول نحن مع كل الأحرار وأملنا أن تتوسع هذه الدائرة في دفع الشر الأمريكي والإسرائيلي.. مشيرا إلى أنه  من يفترض أن يوجه له اللوم والتهمة بالعمالة والخيانة هو من شذ وخرج عن هذه الدائرة.

واعتبر السيد أن الضربة الإيرانية بداية عظيمة موفقة لمسار عملي لاقتلاع الهيمنة الأمريكية من المنطقة.. موضحا أنه بتظافر الجهود وتعاون الجميع فالنتائج إن شاء الله نصر محتوم.. مؤكدا أن مواجهة الدور الأمريكي والإسرائيلي يترتب عليه  تلاشي الفتن وانكماش المؤامرات.

وتوجه السيد بالنصح لبعض الأنظمة أن يراجعوا حساباتهم وأن يتريثوا وألا يستعجلوا فالأمور متجهة لصالح الأحرار من أبناء الأمة .. مضيفا  ” من يريد أن يكون إلى جانب أمريكا فهو في موقف الخيانة واللوم والخسة والنفاق ..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق