مؤسسة فاطمة الزهراء تدين قيام امريكابإغتيال القائد المجاهد الكبيرقاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس

المشكاة نت - خاص:
2020-01-03 | منذ 5 شهر

 

المشكاة نت - خاص:

دانت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية الجريمة التي ارتكبتها أمريكا فجر اليوم الجمعة باغتيال اللواءالمجاهدالكبيرالحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما بغارة جوية استهدفتهم بمطار بغداد في العراق..

وقالت المؤسسة في بيان لها - تلقى المشكاة نت نسخة منه- ان اغتيال قائد فليق القدس في حرس الثورة الاسلامية  المجاهد الكبيرالحاج قاسم سليماني والمجاهد الكبير الحاج أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي يشكل فصلًا جديدًا من الإجرام على يد الإدارة الأميركية متمثلة برئيسها دونالد ترامب،

 

وقالت المؤسسة أن هذه العملية الاجرامية تعتبر خرقًا واضحًا وفاضحًا لسيادة العراق وتصعيدًا خطيرًا يشعل فتيل حرب مدمرة في المنطقة..

 

وأضافت أن هذه الجريمة الغادرة هي استهداف لمحور المقاومة المناهض للغطرسة الامريكية والاسرائيلية ومن والاهم على دول المنطقة..

كمااستنكرت استمرارالعدوان على العراق وقصفه الهستيري لمطار بغداد مشيرة إلى ان هذا التصعيد الامريكي الخطير سيحول الاحداث في المنطقة إلى مجريات جديدة قد لا يحمد عقباها بسبب الغطرسة ومحاولة الهيمنة الامريكية على دول ذات سيادة..

ودعت المؤسسة كافة أحرار المنطقة والعالم إلى ادانة هذه الجريمة والخروج في مظاهرات رافضة للممارسات الامريكية..

ودعت المجتمع الدولي إلى القيام بواجبه تجاه المخططات الامريكية الداعية إلى انفجار الوضع في المنطقة عبر خلقها القلاقل وممارساتها الطائشة ولجوئها إلى عمليات الاغتيالات لقيادات بارزين وانتهاكها لسيادة الدول وحرماتها..

داعية في ختام بيانها بالرحمة والخلود للشهيد المجاهد قاسم سليماني والشهيد أبو مهدي المهندس ورفاقهما.. متمنية بالنصر والعزة والكرامة لمحور المقاومة..

 

بيان صادر عن :

مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية

صنعاء

الجمعة ٨ جمادى الأولى ١٤٤١ هـ

الموفق ٣ يناير ٢٠٢٠ م

منذ 24 دقيقة



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق