السيد عبدالملك الحوثي يعزي في إستشهاد سليماني والسيد نصر الله يعد بمواصلة طريق اللواء سليماني لتحقيق اهدافه

المشكاة نت - اخبار محلية:
2020-01-03 | منذ 3 شهر

 

المشكاة نت - اخبار محلية:

تقدم السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي عن تعازيه باستشهاد المجاهد الكبير قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإسلامي الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس ورفاقهما في بغداد.

 وكانت القوات الأمريكية المحتلة للعراق قد اغتالت فجر اليوم الجمعة قائد قوات القدس التابعة للحرس الثوري اللواء قاسم سليماني، عقب وصولة مطار بغداد في زيارة رسمية للعراق وذلك بأن شنت غارات جوية على الموكب بالقرب من المطار ما أدى إلى استشهاده ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي وأبو مهدي المهندس وعدد من المرافقين.

 

من جانبه أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصرالله، اليوم الجمعة، أن المقاومة ستكمل طريق اللواء سليماني وستعمل ليلا نهارا لتحقّق أهدافه.

وقال السيد نصر الله، في بيان «أغبط القائد سليماني على هذه الشهادة العظيمة وهذه العاقبة».

وأضاف نحن الذين بقينا بعده سنكمل طريقه وسنعمل لنحقق أهدافه وسنحمل رايته في كل الساحات، مؤكدا أن انتصارات محور المقاومة ستتعاظم ‏ببركة دماء الشهيد سليماني الزكية كما كبرت بحضوره الدائم وجهاده الدؤوب.

وشدد على أن القصاص العادل من قتلته المجرمين الذين هم أسوأ أشرار هذا ‏العالم سيكون مسؤولية وأمانة وفعل كل المقاومين والمجاهدين على ‏امتداد العالم، منوها إلى أن الشعب العراقي وفصائله المقاومة سيُثبتون وفاءهم الكبير للقادة الشهداء»

وأكد أن القتلة الأميركيون لن يستطيعوا إن شاء الله أن يحققوا أياً من أهدافهم ‏بجريمتهم الكبيرة، بل ستتحقق كل أهداف الحاج قاسم سليماني.

وتقدم السيد نصرالله «بأسمى آيات العزاء بفقد هذا القائد الشجاع والمقدام والنموذج والقدوة والأب الحنون لكل المقاومين والمجاهدين في منطقتنا».



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق