مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدين العدوان الامريكي على مواقع للحشد الشعبي بالعراق

(المشكاة نت)- خاص:
2019-12-30 | منذ 7 شهر

المشكاة نت /خاص

دانت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية التنموية الاجتماعية الخيرية القصف الهستيري للقوات الاميركية على مواقع للحشدالشعبي بالعراق .

وقالت المؤسسة في بيان صادر عنها تلقى ( المشكاة نت ) نسخة منه ان ماتعرضت له عددمن منشآت ومواقع الحشد الشعبي من استهداف بغارات للطيران الامريكي يعد عدوانا غاشما على دولة العراق وانتهاكا لسيادتها الوطنية .

ودعاالبيان المنظمات الحقوقية والانسانية في العالم وفي مقدمتها الامم المتحدة ومجلس الامن لادانة الاعتداءات الاميركية على دولة عربية ذات سيادة معتبرا ماقام به الجيش الاميركي تدخلااجنبيا في شؤون المنطقة يهدف الى تفجير الوضع واشعال الحروب وسفك دماء الابرياء والاضراربدول ومصالح الامة العربية والاسلامية .

كما وجهت المؤسسة دعوتها كافة الشعوب العربية والاسلامية ومنظمات المجتمع المدني المحلية والعربية والدولية للتضامن مع الشعب العراقي واعلان موقف موحدإزاء ماتعرض له العراق من استهداف صارخ وعدوان غاشم تسبب في استشهاد العشرات جراء الغارات الامريكية على مواقع للحشد الشعبي في خطوة يسعى من ورائها لجر المنطقة الى اقتتال وفوضى وصراعات بين ابناء الامة الواحدة .

وجددالبيان دعوتةالشعب العراقي بمختلف القوى والاحزاب الوطنية والمرجعيات الدينية لتوحيدالجهود والوقوف صفا واحدا امام الغازي الاجنبي ومواجهة العدو الامريكي وخلاياه الارهابية ممثلة بداعش والقاعدة والحدمن محاولاتهم تنفيذ مشاريعهم الطائفية والفئوية والمناطقية والمذهبية الرامية الى تجزئة وتقسيم وتفتيت بلادالرافدين .

حمى الله العراق وشعبها ومرجعياتها الدينية واماكنها المقدسة ...الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والنصر للأمة الاسلامية المجاهدة في وجة الطغيان وجبابرة العصر .

صادر عن مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام .

اليوم الأحد/3جمادى الاولى 1441ه الموافق 29/ديسمبر/ 2019م
الجمهورية اليمنية-صنعاء



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق