برشلونة يقدم عرضه لإعادة نيمار واعضاء في الفريق يرفضون عودته

المشكاة نت - متابعات:
2019-06-22 | منذ 6 شهر

لايزال الحديث متواصل عن مستقبل نجم نادي باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي , نيمار جونيور , وذلك في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي , خلال هذا الصيف .

وفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” سبورت ” الكتلونية فإن نادي برشلونة قدم 100 مليون يورو بالإضافة الى فيليب كوتينيو , في محاولة لإعادة النجم البرازيلي نيمار الى ملعب ” كامب نو ” .

ويرغب النجم البرازيلي بالرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف , حيث أن اللاعب غير سعيد في النادي , ونادم جداً على الرحيل عن صفوف النادي الكتلوني في صيف 2017 .

وفي ذات السياق رفض غالبية أعضاء نادي برشلونة من خلال استفتاء قامت به صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية خلال الساعات الماضية، عودة "نيمار دا سيلفا" لصفوف الفريق مرة أخرى.

وازدادت أنباء عودة البرازيلي بشدة من خلال التقارير التي تخرج عبر الصحافة الفرنسية والإسبانية، بسبب مشاكل يعاني منها "نيمار" مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان برئاسة "ناصر الخليفي".

ووصلت نسبة رفض التعاقد من جديد مع "نيمار" إلى 71.2%، مقابل 28.8% يرغبون في ارتداء اللاعب قميص البلاوجرانا في الموسم المقبل.

ويأتي رفض الأعضاء لعودة اللاعب، بعد الطريقة التي غادر من خلالها النادي في عام 2017 بدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده بمبلغ 222 مليون يورو والرحيل إلى الدوري الفرنسي.

حتى الآن، لم يحسم "جوسيب ماريا بارتوميو" رئيس برشلونة أمره من تلك الصفقة، ولكن هناك لاعبين في الفريق الأول بالنادي يتمنون عودة البرازيلي وعلى رأسهم "ليونيل ميسي" و"لويس سواريز".



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق