تكريم منتخب الشباب المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا

المشكاة نت- اخبار رياضية:
2019-12-16 | منذ 1 شهر

 

المشكاة نت- اخبار رياضية:

كرمت وزارة الشباب والرياضة اليوم بصنعاء، بعثة المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم المتأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها العام المقبل في أوزبكستان .

وفي حفل التكريم أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي بالأداء المتميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب خلال التصفيات التمهيدية وتأهلهم عن جدارة واستحقاق إلى نهائيات كأس آسيا، وكذا جهود الجهازين الفني والإداري في تهيئة اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً.

وأكد ضرورة الاهتمام بالرياضة ولاعبي المنتخب واعتماد عقود عمل نظير ما قدموه من مستوى مشرف، وأهمية مضاعفة الجهود من خلال إقامة الدوريات الرياضية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة حسن زيد أن هذا التكريم يأتي عرفانا بما قدمه المنتخب من أداء مميز والتأهل للنهائيات الآسيوية رغم التحديات الراهنة ..

وأشاد باهتمام القيادة السياسية ودعمها للرياضة وتكريم المنتخبات الوطنية التي تشرف اليمنيين في مختلف المحافل الرياضية رغم الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن .. داعياً رجال الأعمال إلى دعم الرياضة واللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

وفي ختام الحفل الذي حضره وزير الدولة نبيه ابو نشطان وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، تم تكريم لاعبي المنتخب بمبلغ مليون ريال لكل منهم، مع أعضاء الجهازين الفني والإداري، وهدية مجانية من نادي سام الترفيهي بالنادي القوات المسلحة لمدة ستة أشهر.

حضر التكريم وكيل أول وزارة الشباب عبد الحكيم الضحياني ووكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والوكلاء والوكلاء المساعدين وعدد من المدراء العموم بالوزارة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق