المنتخب البحريني والسعودي إلى نهائي خليجي 24

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:
2019-12-06 | منذ 8 شهر

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:

اقييمت اليوم الخميس الموافق 5/12/2019، منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24، وشهد مباراتين من العيار الثقيل.
وأسفرت مباراتي اليوم عن تأهل منتخبي السعودية والبحرين، لخوض لقاء قوي وناري في نهائي بطولة كأس الخليج العربي، سيقام يوم الأحد 8 من شهر ديسمبر الجاري.

وحقق منتخب البحرين فوزاً مثيراً على العراق، بركلات الجزاء الترجيحية (5/3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب “عبدالله بن خليفة”.
وجاءت الأربعة أهداف خلال الشوط الأول، حيث تقدم منتخب العراق بهدف مهند علي كاظم في الدقيقة السادسة، وتعادل منتخب البحرين في الدقيقة 14 بهدف عبدالله الهزاع.
وأضاف إبراهيم بايش الهدف الثاني لمنتخب العراق في الدقيقة 18، قبل أن يأتي هدف التعادل لصالح البحرين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، وسجله محمد مرهون.

وحقق المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، فوزه على قطر، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “ستاد الجنوب”.
وجاء هدف المنتخب السعودي في مرمى قطر، خلال الدقيقة 30، في شباك قطر، بعد كرة عرضية عن طريق ياسر الشهراني، اصطدمت بالدفاع، ومتابعة جيدة من عبدالله الحمدان الذي سددها برأسية لحظة خروج الحارس سكنت الشباك.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق