الكويت تسحق السعودية وتقاسم منتخبي عمان والبحرين النقاط بخليجي 24

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:
2019-11-27 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:

سحق المنتخب الكويتي نظيره المنتخب السعودي بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب عبدالله بن خليفه بقطر ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة خليجي 24..
ورغم الاستحواذ السعودي الا ان المنتخب الكويتي لعب بتكتيك وبخبرة لاعبيه واقتناص فرص حقيقية حققت ثلاثية في مرمى منتخب السعودية

وتقاسم منتخب البحرين نقاط المباراة مع منتخب عمان بعد أن تعادلا سلبياً، في احدى مباريات اليوم بالجولة الأولي من المجموعة الثانية فى بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 24” نسخة 2019، والمقامة في قطر.

وأقيمت المباراة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل فى الدوحة، مساء اليوم الأربعاء حيث شهد اللقاء تألق حارس مرمى سلطنة عمان فايز الرشيدي، وتألق حارس مرمي منتخب البحرين سيد إبراهيم، بعد أن استطاعا الحفاظ على نظافة شباكهما والتصدي لمحاولات من الجانبين للتسجيل.

وكان المنتخب الإمارات قد حقق فوزاً مستحقاً على نظيره اليمني بثلاثية نظيفة، فى افتتاح الجولة الأولي من مباريات امس فى بطولة “خليجي 24” والمقامة فى دولة قطر، ضمن مباريات المجموعة الأولي.

وأسقط المنتخب العراقي نظيره القطري (2-1)، في عقر داره، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما امس الثلاثاء، في العاصمة الدوحة.
ويدين منتخب "أسود الرافدين" بالفضل في انتصاره للاعبه، محمد قاسم ماجد، الذي أحرز هدفيه، في الدقيقتين (18 و27).



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق