عاجل: امين عام حركة سرايا القدس يكشف عن وساطة مصرية بطلب اسرائيلي لوقف اطلاق النار والحركة تضع شروط للموافقة.. تفاصيل

(المشكاة نت)- متابعة خاص:
2019-11-13 | منذ 4 أسبوع

(المشكاة نت)- متابعة خاص:

كشف زياد النخالة الامين العام لحركة سرايا القدس عن وساطة مصرية للتدخل لوقف اطلاق النار بين حركة سرايا القدس واسرائيل..
واكد النخالة في حوار صحفي ان القاهرة وجهت له دعوة رسمية لزيارة مصر في اطار التوسط بين حركة سرايا القدس واسرائيل بطلب من نيتنياهو رئيس وزراء العدو الاسرائيلي..
وقال النخالة في اطار رد قيادات سرايا القدس على طلب القاهرة انه ليس لديهم اي مانع من وقف اطلاق النار ولكن بشروط..
واوضح ان اهم تلك الشروط هي وقف الاغتيالات للقيادات الفلسطينية وفك الحصار عن غزة وايقاف قصف المدن الفلسطينية وعدم استخدام الرصاص الحي على متظاهري العودة..

وقال زياد النخالة ان الحركة ليست بمعزل عن دول محور المقاومة, وان الحركة تمتلك بنك اهداف داخل العمق الاسرائيلي وان لديها اسلحة تستطيع من خلالها توسيع دائرة الحرب وهي قادرة على اتساع رقعتها وان الحركة تستطيع القتال لفترة زمنية غير محدودة وطويلة..

مؤكداً انه يوجد تفاهمات قديمة مع اسرائيل منها الالتزام بوقف اطلاق النار وعدم اطلاق الرصاص الحي على متظاهري مسيرات العودة..

وقال النخالة ان الحركة مستمرة في مواجهة العدو الصهيوني وان الحركة ستستهدف العمق الاسرائيلي بكافة الوسائل المتاحة حتى تنفيذ تلك الشروط المطروحة امامهم وابلاغهم من قبل السلطات المصرية موافقة العدو الاسرائيلي على تلك الشروط..

ووجه تحية للشعب اليمني العربي الاصيل الذي اعلن منذ الوهلة الاولى وقوفه مع الحركة والمواقف المشرفة لليمن مع الشعب الفلسطيني وضد الكيان الصهيوني المعتدي الغاصب..



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق