الفصائل الفلسطينية تعلن النفير العام.. و 400 صاروخ فلسطيني يدك معاقل العدو الصهيوني وقتلى وجرحى في صفوفه

(المشكاة نت)- أخبار دولية:
2019-11-13 | منذ 4 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار دولية:

اكدت مصادر اعلامية ان المقاومة الفلسطينية اطلقت رشقة كبيرة من الصواريخ باتجاه الأراضي المحتلة..
وأفاد إعلام العدو عن مصرع مستوطن وإصابة اثنين آخرين بجراح جراء سقوط صواريخ أطلقتها "سرايا القدس "على مبنى للعدو في مدينة عسقلان وآخر في نتيفوت.
وأكدت مصادر فلسطينية أن صفارات الإنذار تدوي في مدينة عسقلان المحتلة منذ يوم أمس وتحذير المواطنين يقابله نفير وتصعيد صاروخي فلسطيني منذ يوم أمس على مواقع ومدن العدو الصهيوني.
وأعلن إعلام العدو الصهيوني اليوم الأربعاء مقتل مستوطن ووقوع عدد من الجرحى في صفوف المستوطنين الإسرائيليين إثر قصف صاروخي من قطاع غزة.
وذكر إعلام العدو أن أكثر من 400 صاروخ أطلقت من قطاع غزة على الكيان منذ يوم أمس.

واعلنت الفصائل الفلسطينية النفير العام لمواجهة غطرسة العدو الصهيوني حيث أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء، أن المقاومة الباسلة والموحدة التي لم تفرط بدماء الشهداء يوما ما، مستمرة ومتواصلة ومتصاعدة لتلقين العدو درسا تلو الآخر.
وأوضحت حماس أن المقاومة ستبقى الدرع الحامي للشعب الفلسطيني ولن تتخلى عن واجبها في الدفاع عنه وحماية مصالحه وردع الاحتلال المجرم والتصدي لعدوانه مهما بلغت التضحيات.
وأكدت أن على العدو الصهيوني أن يدفع ثمن حماقاته ودخوله في مقامرة غير محسوبة العواقب، ولن نسمح للعدو بفرض معادلاته وسياساته على الشعب الفلسطيني.

وكانت المقاومة في سرايا القدس والجهاد الإسلامي وكتائب "أبو علي مصطفى " قد أعلنت توسيع نطاق رماياتها الصاروخية لتطال ما بعد غلاف غزة وإطلاق رشقاتها الصاروخية باتجاه الأراضي المحتلة.

ويأتي ذلك في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة واستمرار رد المقاومة الفلسطينية فيما أعلنت سرايا القدس إطلاق اسم "صيحة الفجر" على جولة التصعيد الحالية مع العدو الإسرائيلي، مؤكدة أن المعركة مستمرة.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق