السعودية والامارات والبحرين تعلن المشاركة في خليجي 24 بقطر

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:
2019-11-13 | منذ 4 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار رياضية:
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، مشاركة المنتخب الأول في النسخة الـ24 من كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 24"، والتي تستضيفها قطر بين 24 نوفمبر الجاري و6 ديسمبر المقبل.
ووفقا للحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي، عبر "تويتر"، فإن الموافقة على المشاركة في خليجي 24، جاءت بناء على تجديد الدعوة التي وجهها الاتحاد الخليجي لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي، للمشاركة في البطولة الخليجية.
وكانت الإمارات والبحرين قد أعلنت موافقتهما أيضا أمس على المشاركة في البطولة
كما قرر اتحاد كرة القدم الإماراتي ونظيره البحريني المشاركة في بطولة كأس الخليج التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة نوفمبر/ الجاري.
وبحسب موقع "24" الإماراتي فإنه "بناء على تجديد الدعوة التي وجهها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم إلى اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، بهدف طلب المشاركة في بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين والتي ستقام خلال الفترة من 24 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري وحتى السادس من ديسمبر (كانون الأول) 2019 في الدوحة، قرر اتحاد الكرة مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة".
ومن جهته أعلن اتحاد كرة القدم البحريني (فا) المشاركة في البطولة المقامة في قطر، وقال إنه "بعد تجديد الدعوة من اتحاد كأس الخليج العربي اتحاد الكرة يقرر المشاركة في "خليجي 24".
وتقام بطولة كأس الخليج 24 في الدوحة بين 24 نوفمبر الجاري و6 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق