ثلاثة شهداء فلسطينيين جراء القصف الصهيوني المتواصل والمقاومة ترد

المشكاة نت- اخبار دولية:
2019-11-12 | منذ 4 أسبوع

 

المشكاة نت- اخبار دولية:

تعرض منزل القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أكرم العجوري في العاصمة السورية دمشق صباح اليوم الثلاثاء لقصف صهيوني، ما أدى لاستشهاد اثنين أحدهما نجله.

وأعلنت حركة الجهاد في بيان مقتضب لها صباح يوم الثلاثاء عن «استهداف منزل عضو المكتب السياسي للحركة أكرم العجوري في دمشق واستشهاد أحد أبنائه».

وأفادت وكالة الأنباء السورية «سانا» بأن العدوان فجر اليوم استهدف منزل القيادي في حركة الجهاد أكرم العجوري ما أسفر عن استشهاد ابنه معاذ إضافة لشخص آخر اسمه عبد الله يوسف حسن وإصابة بتول ابنة الشهيد معاذ و٩ آخرين.

ولفت مراسل سانا إلى ورود أنباء عن أن العدوان الصهيوني تم بثلاثة صواريخ أسقط أحدهم في سماء داريا وأصاب الآخران منزل القيادي في حركة الجهاد في المزة بدمشق.

وذكر المراسل وقوع دمار كبير في المبنى وتحطم نوافذ الأبنية المجاورة وعدد من السيارات.

 

وأعلنت مصادر طبية فلسطينية ظهر اليوم الثلاثاء، عن ارتقاء شهيدين وعدد من الإصابات بعد استهداف طائرات العدو الصهيوني مجموعة من المواطنين غرب بيت لاهيا شمال القطاع.

وأفادت مصادر اعلامية أن قوات العدو استهدفت دراجة نارية في منطقة السلاطين غرب بيت لاهيا شمال القطاع مما أدى لارتقاء الشهيدين وعدد من الإصابات.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية وصول شهيد وعدد من الإصابات إلى مستشفى الإندونيسي شمال قطاع غزة جراء التصعيد الصهيوني.

وأضافت مراسلتنا بأن طائرات العدو الصهيوني استهدفت عددا من المواطنين الفلسطينيين في منطقتين منفصلتين شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخرين بجراح خطرة.

وقصفت طائرات العدو أرضًا زراعية في بلدة بيت حانون شمال القطاع، فيما قصفت أخرى في مخيم البريج وسط القطاع.

كما قصفت شقة سكنية في حي الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة وتدميرها بالكامل واشتعال النيران فيها، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة.

وقصفت طائرات العدو مبنى قرب مقر المجلس التشريعي الفلسطيني وسط مدينة غزة، يضم مكتبا للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان دون وقوع إصابات.

وشنت طائرات العدو صباح اليوم الثلاثاء، عدة غارات على قطاع غزة، واستمرت في تصعيدها بعد تنفيذ عملية اغتيال القائد البارز في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته وإصابة أبنائه في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

ويشار إلى أن المقاومة الفلسطينية تواصل ردها بدك المستوطنات رداً على جريمة اغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا.

وأفادت مراسلتنا في غزة أن المقاومة الفلسطينية أطلقت أكثر من 75 صاروخًا من قطاع غزة تجاه مدن ومستوطنات العدو منذ ساعات الصباح.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق