قوى العدوان تصعد عسكريا في الحديدة وقصف مكثف لمديرية الدريهمي المحاصرة

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
2019-11-06 | منذ 2 أسبوع

(المشكاة نت)- أخبار محلية:
تواصل قوى التحالف المأجورة سعوديا وإماراتيا خرق وقف اطلاق النار في محافظة الحديدة , وتصعد عسكريا باستحداث تحصينات قتالية جديدة .
مصدر عسكري بالمحافظة أكد أن قوى التحالف قامت اليوم الأربعاء ، باستحداث تحصينات قتالية حديدة بجرافة عسكرية في منطقة المنظر جنوب مدينة الحديدة.
وكانت قوى تحالف العدوان قامت أمس الثلاثاء , باستحداث تحصينات قتالية بجرافة عسكرية جنوب قرية مغاري بمديرية حيس ، بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران تحالف العدوان التجسسي في أجواء منطقة كيلو 16.
وتؤكد هذه الخروقات والتصعيد العسكري عدم التزام التحالف وقواه المأجورة على الأرض باتفاق وقف اطلاق النار واتفاق التهدئة الأخير في الحديدة برعاية الأمم المتحدة.

وفي ذات السياق أفاد مصدر محلي في مدينة الدريهمي المحاصرة بمحافظة الحديدة مساء اليوم الأربعاء ، عن تضرر منازل المواطنين جراء قصف مدفعي مكثف لقوى التحالف على المدينة.
وأكد المصدر أن قوى تحالف العدوان استهدفت المدينة بأكثر من 80 قذيفة مدفعية في قصف متواصل ومكثف .
وكان المصدر أعلن صباح اليوم عن تعرض المدنيين في مدينة الدريهمي المحاصرة للاستهداف بصواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة.
بدوره أكد مصدر أمني بالمحافظة أن قوى تحالف العدوان اطلقت 15 قذيفة على منطقة الفازة بمديرية التحيتا.
وكان المدنيين في مختلف الأحياء السكنية والقرى الريفية في مديريات التحيتا وحيس والدريهمي تعرضوا أمس الثلاثاء ، للاستهداف من قبل قوى تحالف العدوان بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والتي خلفت أضرار في المنازل وخسائر في الممتلكات.
كما اصيبت امرأتين أمس الأول ، بشظايا قذائف مدفعية أطلقتها قوى العدوان على منطقة السويق بمديرية التحيتا.



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق