مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدين استمرار العدوان باستهداف المدنيين وارتكاب مجازر بحق الشعب اليمني

(المشكاة نت)- خاص:
2019-11-01 | منذ 3 أسبوع

(المشكاة نت)- خاص:

نددت مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية استهداف طيران العدوان السعودي منازل المواطنين في صعدة وحجة وكافة المحافظات اليمنية التي تتعرض يومياً للقصف المستمر وتدمير ممنهج لممتلكات المواطنين ومزارعهم..
وادانت المؤسسة استهداف منازل وممتلكات المواطنين واستمرار العدوان في قتل الابرياء المدنيين اليمنيين والتي كانت اخرها المجزرة البشعة التي تعرض لها منزل احد المواطنين بمنطقة العشة بمحافظة صعدة والتي راح ضحيتها شهداء وجرحى وسبقتها مجازر مروعة بحق الاطفال والنساء والمدنيين العزل بعدة محافظات يمنية..
وقالت المؤسسة في بيان لها ان استمرار العدوان السعودي الغاشم بارتكابه جرائم بحق المدنيين اليمنيين واستهداف منازل المواطنين الامنين ومزارعهم يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن تحالف العدوان لا يريد السلام لليمن واليمنيين ولا للمنطقة برمتها..
واستنكرت صمت العالم والمجتمع الدولي عن هذا العدوان السافر الذي ينتهك حرمات القوانين الدولية ويرتكب الجرائم تحت مرأى ومسمع العالم..
وطالبت الامم المتحدة ومجلس الامن بالوقوف الجاد امام هذا الصلف وهذا العدوان الذي يمتهن حرمة دم الانسان اليمني وازهاق ارواح الابرياء يومياً..
مناشدة منظمات المجتمع الدولي الضغط على تحالف العدوان للجنوح للسلام الشامل والعادل وإيقاف الحرب على اليمن..
وترحمت في ختام بيانها على ارواح الشهداء.. وتمنت الشفاء للجرحى.. ودعت بالنصر لليمن والثبات للمجاهدين الابطال من الجيش واللجان الشعبية..

 

صادر عن:

مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية

صنعاء- الجمعة: 3 ربيع اول 1441هـ

الموافق: 1 نوفمبر 2019م



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق