مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تواصل تنفيذ مشروع توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي بالجوف

المشكاة نت- خاص:
2019-10-31 | منذ 3 أسبوع



المشكاة نت-خاص

تواصل مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام الثقافية الإجتماعية التنموية الخيرية حملة العودة الى المدرسة في عددمن المحافظات ..حيث دشنت بمحافظة الجوف اليوم المرحلة الثالثة من مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزمات الدراسة والزي المدرسي للطلاب والطالبات في عددمن مدارس المحافظة .

وفي التدشين ثمن مديرعام مديرية الزاهر بالمحافظة محمدصالح الجيشي  جهود المؤسسة في الحدمن معاناة أسر الشهداء والأسر الأشدفقراً والمحتاجين وتزويد أبنائهم بالحقيبة المدرسية ومستلزمات الدراسة من دفاتر واقلام وغيرها اضافة الى الزي المدرسي للطلاب والطالبات في عددمن مدارس المديرية.

وأشادالجيشي باللفتة الإنسانية للمؤسسة وتكبدها عناء السفر لتبني هذاالمشروع والذي يدل على اهتمامها بالتعليم وأجيال المستقبل لافتاًإلى ماقدمتة المؤسسة من مشاريع خيرية وتبنيهامشروع كفالة الأيتام وصرف مستحقات شهرية لنحو300 يتيم من مختلف شرائح المجتمع .

ودعامديرمديرية الزاهر المؤسسات الخيرية إلى تبني مثل هذه المشاريع وان تحذو حذو مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام للإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين خاصة في هذه الظروف الصعبة بمايضمن إستمرار العملية التعليمية والتربوية.
فيماأشار نائب مديرفرع الهيئة العامه للزكاة بالمحافظة عبدالقادر المهرس الى أهمية تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية ومستلزمات الدراسه والزي المدرسي على الطلاب والطالبات من المعوزين والاسرالاشدفقراوابناء الشهداء معتبراتلمس احوال المواطنين والتخفيف من معاناتهم يمثل دليلاقاطعاًعلى دور المؤسسة البارز في المجال الخيري والإنساني.

ودعاالمهرس القائمين على مؤسسة فاطمة الزهراء عليهاالسلام  تقديم المزيدمن  المشاريع الخيرية مؤكدعلى الجهات المعنية تقديم التسهيلات اللازمة للمؤسسة لتنفيذ برامجها وخططهاعلى نطاق واسع بسهولة ويسر.

بدورهماأكدا منسق الحملة بالمؤسسة علي العوبلي ومندوب لمؤسسة بالمحافظة محمدالفضلي حرص المؤسسة على  إستمرار  تنفيذ المشروع والذي يأتي ضمن خطط وبرامج المؤسسة الهادفة الى تقديم العون للمواطنين والحدمن معاناتهم .

واكدا ان المرحلة الثالثة والتي تأتي ضمن حملة العودة الى المدرسة تستهدف  نحو 400 طالب وطالبة من ابناء  الشهداء والمحتاجين والفقراء سيتم تسليمهم الحقيبة ومستلزمات الدراسة يدابيد إضافة الى شمول المرحلة على توزيع الزي المدرسي الرسمي للطلاب والطالبات .

ولفت العوبلي الى إستمرارالحملة والتي تستهدف مديريات أخرى في محافظة صنعاء حيث سيتم نزول الفرق الميدانية التابعة للمؤسسة لاستكمال عملية توزيع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي خلال الايام القليلة القادمة.
واشاد العوبلي بقيادة المؤسسة والجهات المانحة من المحسنين وفاعلي الخير من ابناء شعب الكويت الشقيق على تفاعلهم ودعمهم ورعاية البرامج الخيرية للمؤسسسة..

وكانت المؤسسة دشنت المرحلة الاولى والثانية من حملة العودة الى المدرسة في عددامن مدارس أمانة العاصمة ومحافظات المحويت وحجة وذماروصنعاء.

 

الطلاب قبل صرف الحقائب والزي المدرسي..

فرحة الطلاب بعد صرف الحقائب المدرسية والزي المدرسي لهم..

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق