رئيس مجلس ادارة مؤسسة فاطمة الزهراء يعزي نائب وزير الخارجية في استشهاد افراد من اسرته بغارة لطيران العدوان

(المشكاة نت)- خاص:
2019-10-23 | منذ 4 أسبوع

(المشكاة نت)- خاص:

رئيس مجلس ادارة مؤسسة فاطمة الزهراء يعزي حسين العزي في استشهاد افراد من اسرته بغارة لطيران العدوان

بعث الاخ السيد أحمد محمد صباح رئيس مجلس ادارة مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية تعازيه الصادقة للأخ حسين العزي - نائب وزير الخارجية وكافة آل العزي الكرام في استشهاد افراد من اسرته وعشيرته بغارة شنها طيران العدوان السعودي الغاشم استهدفت سيارة مدنية في الخط العام بمديرية كتاف محافظة صعدة سقط على اثرها طفلان وامرأتان مع مالك السيارة يحيى غالب العزي..
وقال رئيس المؤسسة السيد احمد صباح ان اصرار العدوان في استهداف المدنيين في عموم محافظات الجمهورية يعكس مدى وحشيته ودمويته واجرامه..
واستنكر صمت العالم والمجتمع الدولي على هذه الجرائم التي ترتكب بحق ابناء الشعب اليمني بمختلف شرائحه وبحق المدنيين العزل دون ان يحرك ساكناً لردع غطرسة تحالف العدوان الذي يمعن في قتل وتشريد الابرياء وفرض حصار بري وبحري وجوي على الشعب اليمني طوال فترة عدوانه على اليمن..
محملاً الامم المتحدة المسؤولية الكاملة والنتائج المترتبة على هذه المجزرة وغيرها من الجرائم والمجازر التي ارتكبت بحق الشعب اليمني..
داعياً كل شعوب العالم الحر الى الالتفات لمعاناة الشعب اليمني والوقوف الى جانبه ضد عنجهية وغطرسة عدوان قضى على الاخضر واليابس وقتل الاطفال والنساء والشيوخ بدم بارد وبوحشية مفرطة..
وناشد كافة منظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان الى ادانة واستنكار ارتكاب تحالف العدوان لهذه الجريمة وكافة الجرائم السابقة وفضحه وإيصال مظلومية الشعب اليمني الى كافة اقطار العالم..
وترحم في ختام تعزيته على ارواح الشهداء.. ودعا بالشفاء للجرحى.. وللوطن بالنصر.. وللعدوان بالخزي والذل والعار..

الاسيفون:
السيد/ أحمد محمد صباح
رئيس مجلس إدارة مؤسسات فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية
- المشكاة للإعلام.
- مشكاة الأنوار العالمية..
وجميع العاملين في المؤسسة..

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق