مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدشن توزيع السلال الغذائية بصنعاء والجوف

المشكاة نت- خاص:
2019-10-22 | منذ 1 شهر


المشكاة نت- خاص:
دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء اليوم توزيع السلال الغذائية تحت شعار(ويستمر العطاء والخير ) للعام الخامس على التوالي.
وفي التدشين أشار وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني إلى أهمية توزيع هذه السلال الغذائية في المناطق النائية بمناسبة أربعينية الإمام الحسين علية السلام وقدوم المولد النبوي لسيد البشرية محمدصلى الله علية وسلم .
وأشادالخولاني بالدور الرائدللمؤسسة لماتنفذه من أنشطة إنسانية وخيرية تستهدف أسر الشهداء والجرحى والمحتاجين والفقراء في العاصمة وبعض المحافظات وتوفير الاحتياجات للمواطن وشمول السلة على الموادالغذائية التي تتطلبها المنازل .
واكدالحرص على تقديم التسهيلات لمؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام لجهودها المتواصلة في تنفيذالعديدمن المشاريع الانسانية المختلفة  داعياًالمؤسسات والمنظمات الخيرية إلى تقديم المزيد من الدعم ومساعدة النازحين والمتضررين واسرالشهداء والمحتاجين خاصة في ظل مايشهدة الوطن من عدوان متواصل لاكثرمن 5 أعوام.
فيماأكدا مستشار االمؤسسة عبدالله الدرب ومندوب المؤسسة لدى الجهات المانحة  صالح شهيل توزيع اكثرمن 100 سلة غذائية لأسر الشهداء والأسر الأشدفقراً والمتضررين بالعاصمة صنعاء  والجوف.
وأوضحاحرص مؤسسة فاطمة الزهراء ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد أحمدمحمدصباح على إستمرار تقديم المساعدات للنازحين واسر الشهداء والمتضررين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن مشيرين إلى أن  توزيع السلال الغذائية  تأتي بالتزامن  مع  إحتفاء المؤسسة ً بذكرى أربعينية الإمام الحسين علية السلام .
ودعا الدرب وشهيل أهل الخير من المحسنين إلى تقديم المزيد من المساعدات للمحتاجين والأسرالأشدفقراً والمعوزين والوقوف إلى جانبهم مشيرين إلى أن السلال الغذائية تحتوي على الدقيق والأرز والسكر والزيت وغيرها.

 



إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق