اتفاقية بين ضمان والملكية الأردنية لتركيب تذاكر سفر وتقديم خصم للمتقاعدين – اقتصاد

سارة
اقتصاد
اتفاقية بين ضمان والملكية الأردنية لتركيب تذاكر سفر وتقديم خصم للمتقاعدين – اقتصاد

وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، اليوم الاثنين في مبناها ، اتفاقية تعاون مع شركة الطيران (الملكية الأردنية) ، انضمت بموجبه الملكية الأردنية إلى برنامج التقسيط الذي تقدمه المؤسسة للمتقاعدين الأردنيين من أبناء قطاع غزة وأبناء قطاع غزة. الأردنيات والمستفيدين منهن من الأرامل والوالدين المستفيدين.

ووقع الاتفاقية عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحالة وعن الملكية الأردنية نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سامر المجالي.

وفقًا للاتفاقية المبرمة بين الجانبين ، سيُمنح متقاعدو الضمان الاجتماعي أو ورثتهم المستحقون ممن قاموا بتحديث بياناتهم لدى المؤسسة خصمًا بنسبة 9٪ على حجز تذاكر السفر مع الملكية الأردنية ، بالإضافة إلى توفير ميزة الأقساط. المبالغ الناتجة عن هذه الحجوزات لمدة تصل إلى 12 شهرًا ، حيث يبدأ الخصم من الشهر التالي من تاريخ الشراء.

وقال رحاحلة إن توقيع هذه الاتفاقية النوعية يندرج ضمن الشراكة الإستراتيجية مع الملكية الأردنية ويتماشى مع إجراءات المؤسسة في تطبيق برنامج التقسيط وتسهيل عملية سداد الأقساط المستحقة للمتقاعدين المستفيدين من البرنامج ، من خلال توفير نظام أقساط شهرية يتحكم في العلاقة بين المؤسسة والشركات المعتمدة في البرنامج مع المؤسسة.

وثمن تعاون الملكية الأردنية في هذا المجال مع المؤسسة لصالح المتقاعدين ، مثمنا الدور الذي تلعبه الملكية الأردنية كشركة وطنية رائدة.
وأوضح الرححلة أن سقف التمويل الذي سيُمنح لهم يعادل ضعف صافي راتب التقاعد ، مشيراً إلى أن المتقاعدين الذين استفادوا سابقاً من برامج الأقساط السابقة يمكنهم الاستفادة من برنامج التقسيط الحالي الذي سيبدأ العمل اعتباراً من اليوم إلى شراء احتياجاتهم من السلع والخدمات من المحلات المعتمدة لدى المؤسسة ، على أن يتم تحديث بياناتهم من خلال مراجعة فروع المؤسسة والمديريات ومراكز الخدمة المنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

من جانبه ، أشاد المجالي بعمق العلاقات الاستراتيجية والشراكة والتعاون الذي يوحد الملكية الأردنية مع مؤسسة الضمان الاجتماعي ، مشيدا بالدور المتميز الذي تقوم به المؤسسة تجاه المتقاعدين من خلال تقديم خدمات حصرية وخصومات ومزايا لهم بالتعاون مع جميع الوكالات الرسمية والخاصة.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستمكن متقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم المستحقين من شراء تذاكرهم مع الملكية الأردنية من خلال برنامج التقسيط الذي قدمته المؤسسة مؤخرا والحصول على سعر الخصم المعلن ، مؤكدا حرص الملكية الأردنية على تقديم حلول وعروض مبتكرة على السفر لمختلف شرائح المجتمع الأردني.

المصدر: www.ammonnews.net

رابط مختصر