“اتصالات مصر” تعلن عن تغيير علامتها التجارية – اقتصاد

سارة
اقتصاد
“اتصالات مصر” تعلن عن تغيير علامتها التجارية – اقتصاد

أعلنت شركة اتصالات مصر عن تغيير علامتها التجارية لإطلاق “اتصالات من e &” كعلامة تجارية جديدة لتتماشى مع الهوية الجديدة لمجموعة e & Group.

أعلنت الشركة في مؤتمر صحفي اليوم الأحد عن هويتها الجديدة في وقت تواصل فيه المجموعة تسريع عملية التحول الرقمي بهدف تمكين المجتمعات ، حيث تواصل e & تعزيز ريادتها وتنويع خدماتها في الأسواق المختلفة من خلال تفعيل فرص الاستحواذ والشراكات الاستراتيجية.

قال حاتم دويدار الرئيس التنفيذي لشركة إي آند جروب إن قرار إطلاق العلامة التجارية المتطورة “اتصالات مصر” جاء بهدف خلق انسجام على مستوى المجموعة.

وأضاف دويدار أن الشركة تهدف إلى المساهمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي والنهوض به في مصر وتقديم حلول رقمية مبتكرة في مصر.

وأوضح أنه من خلال الهوية الجديدة للمجموعة e & ، ستسعى الشركة إلى تعزيز مكانة “اتصالات مصر” في السوق المصري من خلال الابتكار في عملياتها وتنفيذ الأفكار التي ستحدث فرقًا ملموسًا للعملاء والمساهمين والمستثمرين.

قال حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر ، إنه تم إطلاق العلامة التجارية الجديدة لوحدة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر بالتزامن مع إطلاقها في المقر الإماراتي ، مما يعكس أهمية السوق المصري للمجموعة.

قال أحمد يحيى ، الرئيس التنفيذي لقطاع المستهلك بالشركة المصرية للاتصالات ، إن الشركة ستعمل على تغيير العلامة التجارية في مختلف فروع ومنافذ الشركة في مصر ، والتي تضم أكثر من 850 فرعًا.

وتوقع يحيى استكمال تغيير العلامة التجارية لفروع الشركة في غضون 3 أشهر.

وبحسب يحيى ، تحتل شركة اتصالات مصر المرتبة الثانية في عدد مشتركي الهاتف المحمول ، لافتا إلى أن تغيير العلامة التجارية في الإمارات جاء قبل 3 أيام.
وأضاف يحيى أن المجموعة لديها حاليا 4 أذرع استثمارية تحت مظلتها: اتصالات & إي ، آند إي للمؤسسات ، & إي لحلول المشاريع ورأس المال الإلكتروني والحياة.
وأشار إلى أن تحول المجموعة إلى علامة تجارية جديدة يأتي في إطار التركيز على الخدمات الترفيهية والرقمية التي تسعى لتقديمها للعملاء خلال المرحلة المقبلة ، لافتًا إلى أن المجموعة استحوذت مؤخرًا على منصة ستارز بلاي للخدمات الترفيهية ، و تتم مناقشة التعاون مع شركة Meta في خدمات metaverse.
وقال يحيى إن حجم استثمارات الشركة الجديدة يتم تحديده لمواكبة التغيير الجديد في علامتها التجارية ، لافتا إلى أن المجموعة لا تزال تدرس كافة البدائل المطروحة للاستثمار في قطاع التكنولوجيا.

المصدر: www.masrawy.com

رابط مختصر