فستان زفاف جينيفر لوبيز يحمل توقيع المصمم العربي – ثقافة وفن

امين
ثقافة وفن
فستان زفاف جينيفر لوبيز يحمل توقيع المصمم العربي – ثقافة وفن

تصدرت أنباء زواج الثنائي الشهير جينيفر لوبيز محركات البحث خلال اليومين الماضيين ، خاصة فيما يتعلق بظهورها.

حمل فستان زفاف لوبيز توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. تألقت لوبيز بفستانين ، الأول تميز ببساطته ، والثاني مكشوف الأكتاف ومصنوع من قماش الدانتيل.

يشار إلى أن الثانية أقرب إلى موضة الثمانينيات من القرن الماضي ، وقد تحدثت جينيفر بالفعل عن هذا المظهر وقالت: “لقد امتلكت هذا الفستان بالفعل منذ عدة سنوات وكنت حريصًا على الحفاظ عليه وقررت ارتديه اليوم “.

وكشفت الديلي ميل عن سعر الفستان والمفاجأة 262 دولار.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها لوبيز تصاميم مراد ، حيث سبق لها أن ارتدت أكثر من 20 تصميماً مميزاً ، كان آخرها في فيلم “ماري ماي”.

يوم السبت ، حصل الزوجان على رخصة زواج في مقاطعة كلارك ، نيفادا ، دون إقامة حفل زفاف.
أعلنت لوبيز عن الخبر بنفسها على موقعها على الإنترنت في رسالة إلى الجمهور: “… مع أفضل الشهود الذين يمكن أن نتخيلهم ، فستان من فيلم قديم وسترة من خزانة Ben ، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة ، وأعطوا بعضنا البعض الخواتم لارتدائها. لبقية حياتنا “.

ونشر متابعوها على إنستغرام صورة لها مستلقية على السرير بدون مكياج ، ظهر فيها خاتم زواجها.

تأتي هذه الأخبار قبل أن تحتفل مغنية البوب ​​المولودة في برونكس بعيد ميلادها الثالث والخمسين.

تجدر الإشارة إلى أن علاقة لوبيز أفليك بدأت في يوليو 2002 أثناء تصوير فيلم معًا.
اقترح الممثل الشهير على لوبيز في نوفمبر وحدد موعد الزواج في سبتمبر 2003 لإلغائه قبل أيام قليلة وإعلان انفصالهما الرسمي في يناير 2004.

لكن شرارة الحب تجددت بينهما بعد 19 عامًا ، بعد أسابيع من انفصالها عن خطيبها أليكس رودريغيز بعد علاقة استمرت أربع سنوات. مشيرة إلى أنها سبق وأن تزوجت ثلاث مرات ، ولديها توأمان أخويان يبلغان من العمر 14 عامًا من زواجها الثالث من “مارك أنتوني”.

من جانبه ، يعد هذا هو الزواج الثاني لأفليك ، الذي أنجب ثلاثة أطفال ، منذ زواجه من جينيفر غارنر ، والذي انتهى عام 2018 بعد عقد من الزمان.

المصدر: www.alsumaria.tv

رابط مختصر