شيرين عبد الوهاب تثير جدلا كبيرا بتصريحاتها “الصادمة” – ثقافة وفن

امين
ثقافة وفن
شيرين عبد الوهاب تثير جدلا كبيرا بتصريحاتها “الصادمة” – ثقافة وفن

تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل في الساعات الماضية ، بعد التفاصيل الصادمة التي روتها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب ، حيث وُجهت عدة اتهامات ضدها خلال تدخلها في برنامج “كلمة أخيرة” ، مما أثار حفيظة أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

روت شيرين عدة حقائق صادمة عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب ، ووجهت عدة اتهامات ضده خلال تصريحاتها ، وعلى رأسها اتهامه بضربها وجرها وانتهاكها. قالت إن بناتها مروا بفترة عصيبة خلال زواجها من حسام حبيب ، لدرجة أنه جعلها تكره بناتها.

وقالت عبد الوهاب في تصريحاتها إن حسام حبيب سرق سيارتها ، وطالبها بالحصول على نسبة من أعمالها الأخيرة ، وقالت إنها تعيش معه في السجن منذ 4 سنوات ، وتعيش معه في علاقة سامة ، و جعلتها تفقد كل من حولها وفقدت معها شقيقها وأمها وبناتها وجمهورها والعاملين معها ، ولأنها شعرت دائمًا أن هناك مؤامرة من الجميع ضده ، وهو ما اعتقدته ، اتهمتها شيرين حسام حبيب أيضًا بدفعها. لحلق شعرها وإيذاء نفسها.

كما اتهمت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب باستغلالها ماديًا ومحاولة إيقاف مسيرتها ونجاحها ، وقالت إنها كانت تشتري له أغنيات وتساعد أسرته ماليًا ، لكنها كانت تعطل عملها وتماطل في عمله أيضًا. له في تصريحاتها ضد حسام حبيب.

وأصدرت أسرة حسن أبو السعود بيانا هاجمت فيه شيرين عبد الوهاب قائلة: في ميزان الإنسانية ما قيمة الموهبة إذا ارتبطت بالإيذاء والضرر؟ التنمر والسخرية من الناس عار .. لقد فضلنا .. لأن الأصل المنخفض يمكن أن ينسى وينكر هذا أمر طبيعي ، لأن الإساءة إلى الميت هي أقل بكثير من الشر والفسق.
كما رد حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب برسالة صوتية لها ببرنامج “إت بالعربي” ، وقال إنه سيرد عليها بالوثائق ويلجأ إلى القضاء ضد تصريحاتها التي وصفها بالكلمات المرسلة ، جاء ذلك بعد أن قدمت شيرين عبد الوهاب اعتذارًا لجمهورها لإخفائها عدة حقائق عنهم ومحاولة تجميل صورة حسام حبيب لها ، نافية أنه استغلها وضربها وأساء إليها ، وبررت ذلك بسبب رغبتها في الحفاظ عليها. سمعته ولأنه طلب منها تبرئته أمام الجمهور.

المصدر: www.alsumaria.tv

رابط مختصر