بوكس أوفيس هوليوود .. توم هانكس في الصدارة ، توم كروز في المركز الثالث ، ولايتيير يتراجع بسبب المقاطعة – ثقافة وفن

امين
ثقافة وفن
بوكس أوفيس هوليوود .. توم هانكس في الصدارة ، توم كروز في المركز الثالث ، ولايتيير يتراجع بسبب المقاطعة – ثقافة وفن

تتنافس الأفلام على المركز الأول في شباك التذاكر

تصدر فيلم توم هانكس إلفيس شباك التذاكر ، حيث حقق أكثر من 12 مليون دولار في أول يوم له حول العالم.

يتناول العمل سيرة المغني العالمي الراحل إلفيس بريسلي ، ورحلته الفنية الطويلة إلى القمة ، وعلاقته بمدير أعماله ، الذي كان يستخدمه معظم الوقت لتحقيق مكاسب شخصية. الفيلم من بطولة توم هانكس ، أوستن بتلر ، وأوليفيا ديجونج ، وإخراج باز لورمان.

والفيلم الثاني ، The Black Phone ، للمخرج إيثان هوك الذي كسب أكثر من 10 ملايين دولار أمس في أول يوم من إطلاقه العالمي ، يدور حول طفل يجد نفسه مخطوفًا في قبو مظلم على يد شخص مجهول يتحدث إليه. على الهاتف ويواجه العديد من النزاعات في إطار رعب مشوق. من إخراج سكوت ديريكسون ، نجوم الفيلم إيثان هوك وجيريمي ديفيس وجيمس رانسون.

في المركز الثالث جاء فيلم توم كروز Top Gun: Maverick ، ​​الذي حقق إيرادات تجاوزت 8 ملايين دولار ، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 926 مليون دولار في شهر من العرض ، وعمل من بطولة توم كروز ، مايلز تيلر ، جينيفر كونيلي ، جون هام ، جلين باول ، وإخراج جوزيف كوسينسكي ، ويدور في إطار عمل تشويق.

رابعًا جاء فيلم Jurassic World Dominion ، بإيرادات تزيد عن 7 ملايين دولار ، متجاوزة إجمالي إيراداته البالغ 657 مليون دولار عالميًا في أكثر من أسبوعين بعد صدوره ، وينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والمغامرة والإثارة ، بطولة كريس. برات وبريس دالاس هوارد ولورا ديرن وإخراج كولين تريفورو.

انخفض Lightyear إلى المركز الخامس بسبب المقاطعة ، وحقق أكثر من 5 ملايين دولار ، ليصل إجماليه إلى أكثر من 110 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في 9 أيام.

يتناول الفيلم حياة حارس الفضاء ، الذي يلعبه كريس إيفانز ، ويدخل في العديد من المغامرات مع رفاقه في الفضاء ، بطولة كريس إيفانز ، وتايكا وايتيتي ، وجيمس برولين ، وإخراج أنجوس ماكلين.

المصدر: www.khabrabyad.com

رابط مختصر