بعد نجلاء فتحي .. تسريب صوتي لأحمد زاهر ينتقد عادل إمام – ثقافة وفن

امين
ثقافة وفن
بعد نجلاء فتحي .. تسريب صوتي لأحمد زاهر ينتقد عادل إمام – ثقافة وفن

هدأت ردود الفعل المتتالية على التسجيل المسرب للفنانة نجلاء فتحي ، والتي هاجمت خلالها الزعيم عادل إمام ، إلى حد ما ، حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيل آخر نسب الممثل المصري أحمد زاهر ، خلال التي انتقدها عادل إمام ، وتم تداولها مؤخرًا على نطاق واسع على منصات “التواصل الاجتماعي”. وسائط مختلفة.

في التسجيل المسرب الجديد ، والذي يبدو أنه من مقابلة صحفية مع زاهر لم تنشر من قبل ، ولم يُعرف تاريخ إجرائه ، يقول زاهر إنه تعرض لسؤال سابق إذا كان سيقبل ظهور بناته. في مشاهد ساخنة مع القبلات ، لتأكيد رفضه التام لهذا الأمر ، معتبرا أنه ليس شرطا لقبول قيام بناته بأداء مشاهد التقبيل لإثبات أنه فنان.

ووصف زاهر السؤال الذي وجه إليه بأنه سؤال قذر ، مؤكدا أنه فنانة محترمة مع كل الناس ، وناجحة وحازت على حب الناس دون أداء مثل هذه المشاهد ، فأجاب المذيع بأن عادل إمام كان قد أصدر سابقًا تعليقًا. تصريح مشابه لذلك كان زاهر يصف هذا الأمر فقط بشكل متناقض ، فقال: “أنا مش متناقض .. ما أفعله بنفسي هو أن أفعل ببناتي .. أنا لست متناقضًا” ، مشيرًا إلى أن عادل إمام قدم مشاهد قبلة. في معظم أفلامه. ويضيف زاهر ، في المقابلة ، أنه ليس شيخًا ، والدين لم يدخل في إجابته ، ولا ينتقد الفنانين الذين يؤدون هذه المشاهد ويشاهدون أفلامهم ، مؤكدًا أنه لا علاقة له بالآخرين ، وما يتحدث عنه يعرض وجهة نظره فقط ولا يفرضه على الآخرين.

وتأتي هذه التصريحات بعد فترة وجيزة من انتشار تسجيل مسرب للنجمة نجلاء فتحي ، هاجمت فيه عادل إمام واتهمته بالنفاق ، وأنه يسعى لنشر الفساد بهدف الفساد. أهل عادل إمام لم يصمتوا على تسريب نجلاء فتحي ، حيث أدلى شقيقها المنتج عصام إمام ببيان قال فيه: “لم أتابع بصراحة هذا الفيديو أو التسريب الصوتي ، ولم يخبرو أن الفنانة نجلاء فتحي” مهاجمة القائدة ولا اعرف ماذا تريد “. “وما هدفه في تشويه سمعة نجم كبير ضحى بحياته للفن؟” وأضاف: “لا أعتقد أن فنانة عظيمة مثل نجلاء فتحي تفعل ذلك”.

فيما لم ترد أسرة الزعيم بعد على التسجيل المنسوب لأحمد زاهر الذي لا يعيش أفضل أيامه حاليا ، بعد سحب فيلمه “فارس” من دور السينما بسبب ضعف إيراداته ، مشيرة إلى أن الفيلم شكل أول بطولة مطلقة. للنجم المصري ، وشارك في البطولة الممثل القدير حسين فهمي. وكذلك ابنته ملاك أحمد زاهر.

المصدر: www.alsumaria.tv

رابط مختصر