المواهب السعودية الشابة تلفت الأنظار في حفل بالفين الدولي في موسم جدة

بشير معاذ
ثقافة وفن
المواهب السعودية الشابة تلفت الأنظار في حفل بالفين الدولي في موسم جدة
المواهب السعودية الشابة تلفت الأنظار في حفل بالفين الدولي في موسم جدة

شهد الحفل العالمي الذي أقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن فعاليات موسم جدة ، مشاركة مميزة لـ 3 مواهب فنية سعودية متنوعة ، بين فناني الراب ودي جي ، اشتهروا بألقاب ونوج ، راندال وليل إيزي وسط تفاعل كبير من الجمهور مع هذه المواهب الشابة. والتي أتاح لها موسم جدة فرصة الظهور في هذا الحفل العالمي الكبير والتفاعل مع النجوم العالميين لتقديم أنفسهم وتطوير مواهبهم ونقل المعرفة.

وكانت مشاركة الهيب هوب حدثا فريدا عاش فيه الجمهور أمسية موسيقية استثنائية اختلطت فيها الموسيقى العالمية بإبداع المواهب السعودية.

موسم جدة
بدأ الحفل الدولي بأجواء حماسية استثنائية استمتعت بعشاق الشغف الموسيقي ، وشهدت حضوراً بارزاً للفنانين السعوديين الذين شكلوا تنوعاً ثقافياً فريداً هو الأول من نوعه في الحفلات الموسيقية العالمية. الهيب هوب الذي يتميز بأوجهه المختلفة.

موسم جدة 2022
وعلى الرغم من التنوع الفريد للحزب ، إلا أن عروض الهيب هوب شكلت تفاعلاً غير عادي قدمه المبدعون بطريقة تحاكي عالم “الراب” وكشفت مدى شعبية هذه الموهبة الوطنية بين الشباب.

ليل إيزي ، الذي اشتهر بهذا اللقب بعد أن جرب الهيب هوب لأول مرة عام 2007 ، اشتهر بنجمته اللامعة وهو من أبرز المواهب الوطنية في المجال الموسيقي وأول مغني راب في المملكة. من نشيد المونديال 2018 ، حقق نجاحات متواصلة ليجد ملاذاً في مشاركة معجبيه ومحبي الفن في عالم الهيب هوب ويقدم نفسه كموهبة فردية ضمن الحفلات الدولية لموسم جدة ، حيث تفاعل مع الجمهور بأسلوبه المميز في الأداء.

لاقى الحفل العالمي توهجا فنيا كبيرا بدمج عناصر الخبرة مع الثقافات المحلية بمشاركة النجوم العالميين جوزيه بالفين ، برفقة منسقي الأغاني وسيباستيان إنغروسو وستيف أنجيلو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.