أبرز عادات النجوم في الأعياد – ثقافة وفن

امين
ثقافة وفن
أبرز عادات النجوم في الأعياد – ثقافة وفن

ماجد المصري
الفنان ماجد المصري يفضل قضاء العيد مع عائلته في طنطا معظم الوقت.
يحرص خلال موسم عيد الأضحى على ذبح الأضحية ، ثم التوجه إلى مسقط رأسه لقضاء بقية أيام العيد.

طارق لطفي
يفضل النجم طارق لطفي قضاء العيد مع أسرته وعائلته ، حيث يقضي العيد مع زوجته وأولاده وشقيقته ووالدته ، ويفضل أن يقضيها في القاهرة بدلاً من السفر للشواطئ.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش تفضل قضاء العيد مع أسرتها ، وربما يصادف عيد الأضحى هذا العام أول عيد لها بعد الزواج. كما تحرص نسرين على تغيير إطلالتها في العيد لتظهر بالزي العربي التقليدي المتمثل في العباءة ، وتعود لجمهورها وتشاركهم فرحتهم.
يسرا
الفنانة يسرا ، تحتفل بالعيد ، وتحرص على تهنئة الجمهور وتحيةهم ، متمنية لهم عيدًا سعيدًا ، وتظهر بملابس العيد الجديدة.
شريهان
كما تحرص الفنانة شريهان ، بعد نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ، على مشاركة جمهورها في العيد ، بينما تقضيها مع زوجها وابنتيها “لولوة وتاليا القران” ، لكنها تعود للجمهور بكلمات تهنئة. .
هند صبري
تحرص الفنانة هند صبري على تهنئة جمهورها بالعيد ، وقضاء أيام سعيدة بين عائلتها ، والظهور بإطلالة مختلفة وهي ترتدي عباية تمزج بين الحشمة والأنوثة.
أحلام
تحرص الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئة جمهورها كغيرها من الفنانين ، وتحرص على نشر صورها بإطلالات العيد الفخمة والمميزة التي تتفوق في اختيارها. تشتهر أحلام بأناقتها ولمساتها الأنيقة في اختيار الملابس والمجوهرات.
أصالة
الفنانة أصالة تقضي العيد وسط دفء عائلتها ، ومؤخرا انضم زوجها فائق حسن إلى أفراد الأسرة ، لقضاء العيد معه وتهنئ محبيها ، متمنية لهم عيدًا سعيدًا مليئًا بالدفء العائلي. الحب.

سميرة سعيد
تستمتع الفنانة سميرة سعيد بقضاء أيام العيد الهادئة مع ابنها الوحيد “شادي” ، إذ غالبًا ما تقضي العيد في مصر حيث تعيش وحدها وبعيدة عن عائلتها ، إلا إذا قررت السفر إلى المغرب لقضاء أيام العيد. العيد الذي تصفه هناك بأنه جميل ورائع.
روجينا
وتقضي الفنانة روجينا أيام العيد وسط عائلتها المكونة من زوجها الفنان أشرف زكي وابنتيها ، وتحرص على تهنئة الجمهور ، والظهور بإطلالة أنيقة وملفتة للنظر.

المصدر: www.alsumaria.tv

رابط مختصر