آخرهم ديانا حداد .. نجوم صدموا الجمهور باختفاءهم المفاجئ – ثقافة وفن

امين
ثقافة وفن
آخرهم ديانا حداد .. نجوم صدموا الجمهور باختفاءهم المفاجئ – ثقافة وفن

ديانا حداد ، لفتت انتباه الجمهور في الساعات الماضية ، بسبب اختفائها المفاجئ من مواقع التواصل ، وحذف جميع صورها ومنشوراتها من حساباتها ، وقد تردد أن السبب هو رغبتها في الابتعاد. وانسحابها مؤقتا من مواقع التواصل وهي خطوة سبقها عدد من الفنانين.

تصدرت ديانا حداد مواقع التواصل ومؤشرات البحث منذ أمس ، بعد أن فاجأت الجمهور بحذف حساباتها من مواقع التواصل ، وحذف صورها ومنشوراتها من إنستجرام وتيك توك ، ولم تكشف عن سبب غيابها الصادم عن مواقع التواصل الاجتماعي. وسط تكهنات عديدة من معجبيها حول اعتزالها أو إعلانها عن عمل جديد ، كما تردد أن السبب هو رغبتها في الاعتزال عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة ، لكن حتى الآن لم يصدر منها أي توضيح رسمي.

ومن أشهر النجوم التي اتبعت نفس خطوة ديانا حداد ، الفنانة شيرين عبد الوهاب ، التي صدمت الجمهور منذ سنوات بإعلانها اعتزالها مواقع التواصل ، وجمدت حساباتها على مواقع التواصل لعدة أشهر ، قبل أن تعود تدريجيًا. على حساباتها خاصة على انستجرام وتويتر لكنها بقيت بعيدة عن الموقع. فيسبوك حتى الآن ، بعد تعرضه لانتقادات متكررة في تلك الفترة ، ما جعله يقرر الانسحاب من مواقع التواصل الاجتماعي.

كما فاجأت الفنانة ياسمين صبري الجمهور منذ سنوات ، بحذف جميع حساباتها من مواقع التواصل ، وغابت عن مواقع التواصل الاجتماعي لأيام ، مما أثار تكهنات حينها بشأن اعتزالها ، قبل أن تعود بعد أيام قليلة. وتكشف أنها كانت تحصل على مزيد من الوقت لنفسها بالابتعاد عن مواقع التواصل.

علق عدد من الفنانين نشاطهم على مواقع التواصل لفترة من الزمن لأسباب مختلفة ، من بينهم الفنان عبد المجيد عبد الله الذي حجب حسابه على تويتر لفترة بعد تعرضه لانتقادات ، وكذلك الفنانة حلا شيحة التي تعرضت حذفت على حسابها على إنستجرام فترة بعد عودتها من التقاعد ، إضافة إلى الفنان شريف منير ، الذي أعلن اعتزاله مواقع التواصل الاجتماعي لفترة بسبب الانتقادات ، قبل التراجع عن قرارها.

في غضون ذلك ، فاجأت الفنانة أصالة الجمهور بحذف جميع صورها ومنشوراتها على إنستجرام قبل عامين ، قبل أن تنشر بعد ذلك صور ألبومها “لا تستسلم” ، وكشفت أنها تريد أن تبدأ صفحة جديدة فيها. الحياة ، خاصة بعد أن مرت بأزمة نفسية خلال تلك الفترة ، وكذلك الترويج لألبومها الذي يعبر عن فترة من حياتها.

المصدر: www.alsumaria.tv

رابط مختصر