نيجيريا تهزم جنوب أفريقيا وتتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية

solo
2024-02-07T20:50:48+00:00
أخبار رياضية
solo7 فبراير 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
نيجيريا تهزم جنوب أفريقيا وتتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية

آخر الأخبار: نيجيريا تهزم جنوب أفريقيا وتتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا أبيدجان في 7 فبراير. عمان: منتخب نيجيريا يتأهل لنهائي كأس أمم أفريقيا لأول مرة منذ…، عبر الصحافة العمانية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعة الأخبار، ويصدر خبر فوز نيجيريا. عن جنوب أفريقيا والتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية محركات البحث العالمية ونتابع معكم التفاصيل والمعلومات كما وردت إلينا والآن إلى التفاصيل.

أبيدجان، 7 فبراير (العماني): تأهل المنتخب النيجيري إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى منذ عام 2013، بعد فوزه على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي في البطولة. التعادل 1-1 مساء اليوم في نصف النهائي.

وتقدمت نيجيريا من ركلة جزاء عن طريق ويليام إيكونج في الدقيقة 66، وأدركت جنوب أفريقيا التعادل عن طريق تيبوهو موكوينا من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 89، ليذهب الفريقان إلى الوقت الإضافي دون أن يسجلا ثم إلى ركلات الترجيح.

تأهل فريق النسور الخضراء بقيادة مدربه البرتغالي خوسيه بيسيرو إلى نهائي البطولة القارية الثامنة في تاريخه، وينتظر مواجهة الفائز من مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وفي الختام نشير إلى أن هذه هي تفاصيل فوز نيجيريا على جنوب أفريقيا والتأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية، ونشرت عبر المصدر وكالة الأنباء العمانية. ونأمل أن نكون قد وفقنا في تزويدكم بالتفاصيل والمعلومات الكاملة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة