أخبار رياضية

مفاجأة في مستقبل حارس الزمالك بعد اقترابه من بيراميدز

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن تحرك مفاجئ من مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق، بعد أن اقترب اللاعب من الانتهاء من كافة التفاصيل من أجل الانتقال إلى نادي بيراميدز.

وقال إبراهيم عبد الجواد، خلال حديثه في برنامج الهدف على قناة أون تايم سبورت: “محمد صبحي سيعود لحسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة”. وينتهي عقده خلال الموسم المقبل. واتفق مع بيراميدز على كل شيء، ولكن هناك رغبة من مجلس الزمالك في تجديد العقد”.

واختتم: “محمد صبحي بدأ يدخل في الحسابات، وهناك احتمال أن يتواجد في القائمة لنهائي الكونفدرالية، وقد بدأ في التعافي من الإصابة أيضا، وسيكون جاهزا من الفحص الطبي”. وجهة نظر.”

صبحي يتعافى من الإصابة
شارك محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريب الجماعي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء، على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

جاء ذلك بعد تعافي حارس المرمى من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن تمزق في العضلة الضامة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الفريق الطبي بقيادة الدكتور محمد. أسامة.

وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة مدرب حراس المرمى لويس فيسنتي، بالإضافة إلى الجهاز الفني بشكل طبيعي، استعدادًا للمباراة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى