لماذا لم يتم إعادة الفار إلى قطر في ركلة الجزاء ضد النشامة؟

solo
2024-02-10T16:49:57+00:00
أخبار رياضية
solo10 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
لماذا لم يتم إعادة الفار إلى قطر في ركلة الجزاء ضد النشامة؟

لماذا لم يتم إعادة الفار لركلة الجزاء لقطر أمام النشامة؟ وسجل منتخب قطر الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء. ويتساءل متابعو مباراة المنتخب الوطني ونظيره القطري في…، عبر الصحافة الأردنية، حيث اهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعة الأخبار، ونشرت الأخبار لماذا لم يتم ذلك. العودة إلى الفار في ركلة جزاء قطر ضد النشامة محركات البحث العالمية، ونتابع معكم التفاصيل والمعلومات كما وردت إلينا، والآن إلى التفاصيل.

وسجل منتخب قطر الهدف الأول من ركلة جزاء
يتساءل متابعو مباراة المنتخب الوطني ونظيره القطري في نهائي كأس آسيا، لماذا لم يرجع حكم المباراة إلى تقنية VAR عند احتساب ركلة الجزاء في مرمى منتخبنا الوطني؟

من هو الحكم الذي سيدير مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا؟

انتقدت الجماهير الأردنية أداء الحكم الصيني ما نينغ الذي أدار مباراة النشامى والعنابي على ملعب لوسيل لكأس العالم. وسجل منتخب قطر الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء نفذها أكرم عفيف.

وتضم تشكيلة فريق النشامة كلا من: يزيد أبو ليلى، عبدالله نصيب، يزن العرب، سالم العجالين، احسان حداد، نور الدين الروابدة، نزار الرشدان، محمود مرضي، يزن النعيمات، موسى. التعمري وعلي علوان.

وكان فريق النشامى قد وصل إلى الدور النهائي لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدفين دون رد على ملعب أحمد بن علي.

في حين نجح العنابي في الفوز على إيران 3-2 في طريقه للدفاع عن لقبه في الدور نصف النهائي.

وفي الختام نشير إلى أن هذه تفاصيل سبب عدم الإشارة إلى الفار في ركلة جزاء قطر ضد النشامة؟ وتم نشره عبر مصدر رؤيا نيوز. ونأمل أن نكون قد وفقنا في تزويدكم بالتفاصيل والمعلومات الكاملة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة