تكنولوجيا

كيفية عرض قصص Instagram بشكل مجهول على iPhone وAndroid

عندما تفتح قصة شخص ما، سيتم إعلامه بأنك شاهدتها، حتى لو لم تكونا أصدقاء أو تتابعان بعضكما البعض، لذلك هناك عدة طرق مختلفة لتتبع طريقك عبر القصة دون اكتشاف اهتمامك. في الثقة بأن أي شخص يقرأ لديه أسباب بريئة تمامًا.

تعمل هذه الأشياء سواء كنت تستخدم Instagram على جهاز iPhone أو Android أم لا، والأكثر وضوحًا هو طريقة وضع الطائرة التي تمت تجربتها واختبارها.

إليك كيفية القيام بذلك: افتح Instagram، واطلب من التطبيق تنزيل أحدث القصص على هاتفك، ثم اسحب لوحة الإشعارات لأسفل من أعلى الشاشة وقم بتشغيل وضع الطائرة.

يمكنك بعد ذلك عرض جميع القصص بأمان دون الكشف عن هويتك، فقط تذكر أنك ستحتاج إلى إغلاق التطبيق قبل إخراج هاتفك من وضع الطائرة.

ثانيًا، يمكنك اختيار حساب مختلف تمامًا، وبشرط أن يكون لديك عناوين بريد إلكتروني، يمكنك الحصول على حسابات متعددة.

الشيء الوحيد هو أنك ستحتاج إلى أن تكون صديقًا للشخص لرؤية قصصه إذا تم تعيين حسابه على خاص – ولن يقبل بعض الأشخاص دعوات من حسابات عشوائية لا يعرفونها.

يتيح لك Instagram التبديل بين الحسابات بسهولة تامة، لذلك قد يكون هذا خيارًا.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على موقع مصمم للسماح لك بتصفح القصص بشكل مجهول.

التحذير هنا هو أن هذه تعمل فقط إذا تم تعيين الحساب على العام.

ستعرض لك مواقع مثل AnonIGViewer وStoriesDown قصص Instagram بشكل مجهول دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق.

ستسمح لك هذه المواقع أيضًا بمشاهدة عدد من المنشورات الحديثة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

هل سيُعلم Instagram أي شخص إذا قمت بالتقاط لقطة شاشة أو حفظ منشوره؟

حاليًا، لا يقوم Instagram بإعلام المستخدمين إذا قام شخص ما بالتقاط (أو حفظ) لقطات شاشة لمنشوراته أو قصصه أو مقاطعه أو محادثات الرسائل المباشرة المستمرة.

وهذا هو الحال أيضًا إذا قمت بتسجيل شاشة مشاركة المستخدم.

إذا كان لدى شخص ما حساب عمل أو حساب منشئ، فسيسمح له Instagram بمعرفة عدد الأشخاص الذين حفظوا منشوراتهم، ولكن ليس المستخدمين الفرديين.

ومع ذلك، سيقوم Instagram بإخطار شخص ما إذا تم التقاط لقطة شاشة لصورة أو مقطع فيديو مختفي تم إرساله في رسالة مباشرة خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى