تكنولوجيا

كيفية إصلاح Apple Watch في خطوات بسيطة

هناك حلول لمعظم المشاكل التي قد تواجهها لإصلاح ساعة Apple Watch الخاصة بك، وإليك بعض الأشياء التي يمكنك تجربتها لإصلاح Apple Watch إذا لم يتم تشغيلها في خطوات:

الخطوة 1: قد يكون السبب الأكثر وضوحًا لعدم تشغيل Apple Watch هو أن بطاريتها قد استنفدت تمامًا. لذا، كخطوة أولى لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، قم بتوصيل Apple Watch بالشاحن الخاص بها وانتظر بضع دقائق. في بعض الأحيان إذا تم استنزاف البطارية بالكامل، فقد تستغرق الساعة لحظة قبل أن تظهر أي علامات للشحن، وإذا أمكن، جرب منفذ طاقة أو شاحنًا مختلفًا، نعم في بعض الأحيان ينقطع مصدر الطاقة لديك.

الخطوة 2: إذا استمرت مشكلة عدم تشغيل Apple Watch، فقد تكمن المشكلة في ملحقات الشحن الخاصة بك. ابدأ بفحص الكابل والمحولات بحثًا عن أي علامات تآكل أو تلف.

تأكد أيضًا من تنظيف الجزء الخلفي من ساعة Apple Watch، لأن الأوساخ قد تمنع ملامستها، ويمكنك استخدام قطعة قماش تيري لمسح الجزء الخلفي من الساعة بلطف.

قد يكون استخدام قاعدة شحن أو شاحن تابع لجهة خارجية لـ Apple Watch، مثل شاحن iPhone 3 في 1، سببًا في حدوث مشكلات أيضًا. لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، ارجع إلى كابل شحن Apple Watch الأصلي ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة.

الخطوة 3: إذا لم يتم تشغيل Apple Watch، فقد يكون ذلك بسبب مشكلة في البرنامج. في هذه الحالة، يمكنك محاولة إعادة التشغيل القسري. للقيام بذلك، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي وDigital Crown على جهازك لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا، ومن المفترض أن تلاحظ ظهور شعار. Apple على جهازك متبوعًا بتسلسل بدء التشغيل.

الخطوة 4: أخيرًا، إذا لم يتم تشغيل Apple Watch، فقد تكون هناك مشكلة في الجهاز. للتأكد، تحقق من الجهاز القابل للارتداء بحثًا عن أي ضرر مادي قد يؤثر على قدرته على العمل. إذا لم تتمكن من رؤية أي ضرر مادي، فقد تكون هناك مشكلة داخل الجهاز، مثل التلف الناتج عن المياه، وفي مثل هذه الحالة، يوصى بالاتصال بدعم Apple للحصول على المساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى