أخبار رياضية

كولر ومساعديه يحددون برنامج الأهلي لمباراة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي

يحدد مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي برنامج فريقه استعدادا لمباراته أمام مازيمبي الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يعقد جلسة مع جهازه المساعد لتحديد المستوى البدني والتكتيكي. البرنامج والأحمال البدنية التي سيؤديها اللاعبون قبل مباراة العودة الحاسمة في تحديد المتأهل إلى نهائي الدوري. الأبطال.

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية فور عودته من الكونغو في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد، عقب استكمال المباراة أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، مع ويبدأ الفريق الأحمر تحضيراته على ملعب مختار التتش استعداداً لمباراة العودة التي يرغب في خوضها. تصحيح أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وترجمتها في مباراة الجمعة لضمان التأهل للمباراة النهائية.

وفي سياق متصل، قال خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي، إن مباراة فريقه أمام مازيمبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، كانت مباراة صعبة تم الإعداد لها قبل خوض المباراة، ونجحنا في حسم العديد من الأمور الصعبة، بعد وصلنا قبل البعثة بـ 24 ساعة أنا وسمير عدلي، وخلال الاجتماع الفني والإعدادي قبل المباراة استمر لمدة ساعتين ونصف لبحث الترتيبات لتوفير الراحة.

وأضاف بيبو، في تصريحات للصفحة الرسمية للأهلي عبر فيسبوك، “المباراة كانت صعبة، لكن فريقنا قدم أداء جيدا، وحققوا ما طلب منهم المدير الفني، وأمامنا مباراة ثانية في القاهرة لتحقيق الفوز”. ويقرر التأهل.”

وتابع: “كان هناك مضايقات بطريقة مختلفة، ولكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنها، وفي النهاية الحمد لله على تحقيق نتيجة مرضية، وعلينا أن نكملها في مباراة العودة، كلنا لدينا أدوار مع”. الفريق من أجل نزول الملعب، وهم جاهزون وفي غاية التركيز، واللاعبون…الأهلي مر بمراحل كهذه، ولديهم ذاكرة مباريات أصعب من هذه، وقادرون على القدوم. بنتيجة مرضية.”

وأضاف: “نخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجميع اللاعبين في قمة تركيزهم، أمامنا شوط ثان مهم في القاهرة، ونأمل أن نرى الجمهور يملأ الملعب، لأن الوضع سيكون مختلفاً، والشيء الأكثر متعة بالنسبة للاعبي كرة القدم هو رؤية الجمهور يملأ المدرجات، كما حدث مع جماهير مازيمبي”. .

واختتم بيبو تصريحاته قائلا: “أمامنا مباراة ثانية صعبة، ويستطيع فريق مازيمبي التسجيل خارج أرضه والتأهل إلى الدور الأخير من خارج ملعبه بعد التعادل على أرضه. سنحصل على راحة قبل العمل على مباراة الإياب، ونعمل على قلب رجل واحد، وكل عضو في الجهاز الفني يؤدي دوره». ولا يتجاوزها، وعلى كل فرد أن يؤدي دوره على أكمل وجه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى