تكنولوجيا

كل ما تريد معرفته عن قلم Apple الجديد قبل الكشف عنه في مؤتمره يوم 7 مايو

كما سيتضمن حدث أبل الذي سيعقد في 7 مايو تحديثات لملحقات iPad، إلى جانب تشكيلة iPad Air وiPad Pro، مع جيل جديد من Magic Keyboard وApple Pencil، كما أفاد اليوم محلل أبل الشهير مارك جورمان من بلومبرج. أن القلم الجديد سيتضمن ردود فعل لمسية. ولأول مرة، من المفترض أن يساعد هذا القلم الرقمي على الشعور بمزيد من الواقعية في الاستخدام.

على الرغم من أن التفاصيل بسيطة، يمكنك أن تتخيل كيف يمكن أن تختلف ردود الفعل اللمسية التي ينتجها قلم الرصاص اعتمادًا على الأداة المحددة في تطبيق الرسم الحالي، حيث قد يؤدي وضع قلم التلوين إلى جعل قلم الرصاص أكثر خشونة وأثقل، على سبيل المثال.

إلى جانب ردود الفعل اللمسية، سيتضمن قلم الرصاص الجديد إيماءات إضافية لمزيد من التنوع، وكما رصد 9to5Mac سابقًا في مراجع التعليمات البرمجية، ستكون هناك إيماءة “نقر” جديدة تستدعي قائمة سياقية بناءً على المهمة الحالية. على سبيل المثال، يمكن أن تسمح إيماءة النقر… يمكن للمستخدمين استدعاء إجراءات بسرعة مثل إضافة أشكال أو ملصقات أو نص إلى اللوحة القماشية.بالإضافة إلى الملحقات، ستشهد شركة Apple في 7 مايو تحديث تشكيلة iPad الخاصة بها لأول مرة منذ ثمانية عشر شهرًا، بعد تخطي عام 2023 تمامًا. ستحتوي تشكيلة iPad Pro الجديدة أيضًا على شاشات OLED، وربما حتى شريحة M4، حيث سيتم أيضًا تحديث iPad Air بإضافة حجم أكبر. الأكبر هو 12.9 بوصة لأول مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى