أخبار رياضية

قبل ليلة الحسم.. تاريخ المواجهات بين إنتر وميلان

يحدد إنتر ميلان موعداً اليوم، في مواجهة مرتقبة وحاسمة أمام نظيره التقليدي ميلان، في إطار منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويدخل إنتر ميلان هذه المواجهة أملا في تحقيق الفوز من أجل الحصول على لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ20 في تاريخه، إذ لم يتبق أمام الفريق الإيطالي سوى نحو 4 نقاط لحسم اللقب رسميا.

تاريخ المواجهات بين إنتر وميلان
استمر التنافس بين إنتر ميلان وميلان لمدة 115 عامًا، حيث واجه الفريقان بعضهما البعض في تلك السنوات العديدة، في 238 مباراة في جميع المسابقات.

وفي الدوري الإيطالي حوالي 179 مرة فقط، فاز إنتر ميلان في حوالي 68 مباراة، فيما تعرض الفريق للخسارة من نظيره التقليدي في حوالي 54 مباراة، وتعادل الفريقان في 56 مباراة.

وفي تلك المواجهات، سجل إنتر ميلان نحو 251 هدفا في مرمى منافسه، بينما استقبلت شباكه نحو 229 هدفا.

أكبر فوز كان لإنتر ميلان في الديربي بين الفريقين بنتيجة 5-0، فيما كان أكبر فوز لميلان في الديربي بنتيجة 6-0.

وتواجه الفريقان في الموسم الحالي نحو 4 مرات، ومن المقرر أن تكون المواجهة المقبلة هي الخامسة بين الفريقين في نفس العام، وهو أكبر عدد من المواجهات بين الجانبين في موسم واحد.

ترتيب إنتر وميلان في جدول الدوري الإيطالي
ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، فيما يأتي ميلان في المركز الثاني بجدول البطولة برصيد 69 نقطة.

موعد مباراة إنتر وميلان في الدوري الإيطالي
ومن المقرر أن يكون موعد المواجهة التي ستقام بين إنتر وميلان، في الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي، اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى