أخبار رياضية

حسام حسن يحدد موعد إعلان قائمة المحترفين لمعسكر يونيو

ومن المقرر أن يقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن نهاية الأسبوع المقبل الإعلان عن قائمة اللاعبين المحترفين المقرر استدعاؤهم للانضمام لمعسكر الفراعنة ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الفترة من 3 إلى 11 يونيو الجاري. والتي ستتضمن مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. في أمريكا وكندا والمكسيك.

تلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يحدد فيه مواعيد مباريات منتخب مصر في شهر يونيو، حيث يستضيف منتخب بوركينا فاسو يوم 7 يونيو بالقاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة. ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بينما يواجه منتخب مصر منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو المقبل على ملعب الأخير.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى، إلى جانب إثيوبيا، وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وجيبوتي. وبعد نهاية الجولتين الأوليين، يتصدر المنتخب المصري المجموعة الأولى بنتيجة كاملة، بعد فوزه على جيبوتي بستة أهداف دون رد، وفي الجولة الثانية، تغلب على سيراليون بهدفين نظيفين. .شهدت مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم التعادل السلبي مع سيراليون مع إثيوبيا، كما انتهت مباراة بوركينا فاسو مع غينيا بيساو بالتعادل 1-1، ومنتخب غينيا بيساو. وفاز على جيبوتي في الجولة الثانية بهدف دون رد، ليصعد إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط. وتغلبت بوركينا فاسو على إثيوبيا في الجولة الثانية بهدفين دون رد، لتتقاسم المركز الثاني في المجموعة مع غينيا بيساو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى