بالصدفة توثيق قصف إسرائيلي لمسجد في غزة (شاهد)

solo
سياسية
solo5 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بالصدفة توثيق قصف إسرائيلي لمسجد في غزة (شاهد)

آخر الأخبار، توثيق بالصدفة لقصف إسرائيلي على مسجد في غزة. شاهد، وطن 8211؛ وثقت لقطات فيديو لحظة قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مسجدا في مدينة .، عبر الصحافة العربية، حيث اهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعة الأخبار، كما صدر خبر يوثق بالصدفة قصف إسرائيلي لمسجد. في غزة (شاهد) محركات البحث العالمية ونتابع معكم. التفاصيل والمعلومات كما وصلتنا والآن إلى التفاصيل.

وطن – وثقت لقطات فيديو لحظة قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مسجدا في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، خلال الحرب الوحشية المستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقد تم توثيق هذا المشهد بالصدفة، حيث كان المصور يوجه عدسة الكاميرا نحو عدد من الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية.

وبينما كان يوثق حركة الشاحنات، وقع قصف عنيف على بعد أمتار قليلة، بعد استهداف جيش الاحتلال مسجدا في دير البلح. استهداف ممنهج للمساجد
تواصل قوات الاحتلال استهدافها للمساجد في قطاع غزة، بالقصف والقصف، في إطار عدوانها الغاشم المستمر منذ 7 أكتوبر الجاري.

“عد تنازلي، ثم انفجار، وضحك هستيري”. فرحة جنود الاحتلال بقصف المسجد
وكان جندي إسرائيلي قد نشر عبر حسابه على موقع إنستغرام، مشاهد قصف مسجد “تميم الداري” في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن حملة استهداف ممنهجة طالت مئات المساجد. ودمر الاحتلال العديد من المساجد.
وبحسب آخر إحصائية للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة، فإن إسرائيل دمرت منذ بداية الحرب نحو 157 مسجدا تدميرا كليا، و246 مسجدا تدميرا جزئيا.

إلا أن الإحصائيات التقريبية تشير إلى تعرض أكثر من ألف مسجد للتدمير الكامل أو الجزئي في قطاع غزة، ضمن حملة ممنهجة ضد بيوت الله.

وفي الختام نشير إلى أن هذه تفاصيل توثيق مصادفة لقصف إسرائيلي لمسجد في غزة (شاهد) وتم نشره عبر المصدر تغريدات وطن خارج السرب. ونأمل أن نكون قد وفقنا في تزويدكم بالتفاصيل والمعلومات الكاملة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة