الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو للمشاركة في مسيرة شعبية بالرباط الأحد المقبل تضامنا مع فلسطين

solo
2024-02-04T17:35:06+00:00
سياسية
solo4 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو للمشاركة في مسيرة شعبية بالرباط الأحد المقبل تضامنا مع فلسطين

آخر الأخبار: الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو للمشاركة في مسيرة شعبية بالرباط الأحد المقبل تضامنا مع فلسطين. وتعتزم الأمانة الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين، عبر الصحافة المغربية، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بمشاهدة ومتابعة الأخبار، وتصدر الخبر الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدعو للمشاركة في مسيرة شعبية بالرباط المقبل الأحد، تضامناً مع فلسطين، محركات البحث العالمية وسنتابع معكم التفاصيل والمعلومات كما وردت إلينا، والآن إلى التفاصيل.

تعتزم الأمانة الوطنية للجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع تنظيم مسيرة شعبية وطنية بالرباط يوم الأحد 11 فبراير 2024، انطلاقا من ساحة باب الحد على الساعة العاشرة صباحا. ودعت في بيان لها، الشعب المغربي إلى المشاركة بشكل مكثف في هذه المسيرة، التي تأتي بعد “استمرار العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني وجرائم الإبادة الجماعية ضد سكان غزة على وجه الخصوص”. وأضاف البلاغ أن ذلك يتم “بالشراكة مع الإمبريالية الأمريكية وحلفائها من القوى الاستعمارية الغربية، في تجاهل تام لقرار محكمة العدل الدولية، وخاصة الإجراءات الاستثنائية التي أقرتها”. كما تأتي المسيرة “للتنديد بإصرار النظام المغربي على التطبيع مع الكيان الصهيوني المجرم وصمته عن جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي”، بحسب البلاغ. وأيضا “دعما لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة ويأس الشعب الفلسطيني المكافح وتمسكه بأرضه”. أعلنت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس، الأحد، ارتفاع حصيلة شهداء القصف والعمليات البرية الإسرائيلية في قطاع غزة، إلى 27365 شهيداً، غالبيتهم من النساء والأطفال، منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي. ويشمل ذلك مقتل 127 شخصاً خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما أصيب نحو 66630 شخصاً منذ اندلاع الحرب. وأشارت الوزارة إلى أن “عدداً من الضحايا كانوا تحت الأنقاض وعلى الطرقات. ويمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم”.

وفي الختام نشير إلى أن هذه تفاصيل دعوة الجبهة المغربية لدعم فلسطين للمشاركة في مسيرة شعبية بالرباط الأحد المقبل تضامنا مع فلسطين ونشرت عبر المصدر اليوم 24. ونأمل أن نكون قد وفقنا في العطاء لكم التفاصيل والمعلومات الكاملة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة