أبو عبيدة يعلن حصيلة خسائر الاحتلال خلال الأيام الماضية

solo
سياسية
solo4 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
أبو عبيدة يعلن حصيلة خسائر الاحتلال خلال الأيام الماضية

الجزيرة مباشر، أبو عبيدة يعلن حصيلة خسائر الاحتلال خلال الأيام الماضية، الأخبار أبو عبيدة يعلن حصيلة خسائر الاحتلال خلال الأيام الماضية أبو عبيدة المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، عبر القناة صحافة قطر حيث يهتم الكثير من الأشخاص بمشاهدة ومتابعة أخباره وأخبار أبو عبيدة يعلن عن حصيلة خسائر الاحتلال خلال الأيام الماضية محركات البحث العالمية ونتابع معكم تفاصيله وتفاصيله المعلومات كما وردت إلينا، والآن إلى التفاصيل.

الاخبارأبو عبيدة يعلن حصيلة خسائر الاحتلال خلال الأيام الماضيةأبو عبيدة الناطق العسكري لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس 2024/2/4
أعلن الناطق باسم كتائب عز الدين القسام أبو عبيدة، أن مقاتلي الكتائب تمكنوا خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي، وسقوط عشرات القتلى والجرحى من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال في بيان عسكري عبر صفحة كتائب القسام على تطبيق التلغرام، مساء الأحد: “تمكن مجاهدو القسام خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي”.

وأضاف: “أكد مجاهدونا أنهم قتلوا 15 جنديًا صهيونيًا من الصفر، وقنصوا ضابطًا وجنديًا، وخلفوا العشرات بين قتيل وجريح في 17 مهمة عسكرية مختلفة، تم خلالها استهداف القوات الصهيونية الغازية بصواريخ وأجهزة مضادة للتحصينات”. والأفراد والرشاشات”. وتابع: “تم تفجير مدخل النفق بعدد من جنود العدو، واستولى مجاهدونا على 4 طائرات مسيرة، ودمروا تمركزات عسكرية بقذائف الهاون في كافة جبهات القتال، ووجهوا قصفاً صاروخياً مكثفاً باتجاه تل أبيب ومحيطها”. ضواحيها.”

ارتفع العدد المعلن للضباط والجنود الإسرائيليين الذين قتلوا في معارك غزة منذ بدء العمليات البرية في القطاع إلى 225.

أما إجمالي قتلى جيش الاحتلال منذ بدء عملية فيضان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي، فقد وصل إلى 562 قتيلا، بحسب إحصائية جيش الاحتلال.

المصدر: الجزيرة مباشر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة